ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   فيديو.. ريال مدريد يروض ذئاب روما   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -   ماذا عن عودة السنيورة و"صقور" المستقبل إلى الضوء بعد غياب؟   -  
توتنهام يمطر شباك ميلوول بسداسية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-12
دك فريق توتنهام هوتسبير شباك ضيفه ميلوول، بستة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد 12 مارس/آذار، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل أهداف توتنهام، كل من، كريستيان ايركسن (د. 31)، وسون هيونغ مين (د. 41 و54)، وديلي ألي (د. 72)، وفينسينت يانسن (د. 79)، وسون هيونغ مين (د. 90).

وأصبح توتنهام هوتسبير ثالث فريق يبلغ المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد مانشستر سيتي، وأرسنال.

وسيكمل ضلع المربع الذهبي، الفائز من المباراة التي تجمع تشيلسي ومضيفه مانشستر يونايتد، يوم الاثنين.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان