عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
توتنهام يمطر شباك ميلوول بسداسية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-12
دك فريق توتنهام هوتسبير شباك ضيفه ميلوول، بستة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد 12 مارس/آذار، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل أهداف توتنهام، كل من، كريستيان ايركسن (د. 31)، وسون هيونغ مين (د. 41 و54)، وديلي ألي (د. 72)، وفينسينت يانسن (د. 79)، وسون هيونغ مين (د. 90).

وأصبح توتنهام هوتسبير ثالث فريق يبلغ المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد مانشستر سيتي، وأرسنال.

وسيكمل ضلع المربع الذهبي، الفائز من المباراة التي تجمع تشيلسي ومضيفه مانشستر يونايتد، يوم الاثنين.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان