هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
السوبر ستار راغب علامة يطرح “تركني لحالي” والأغنية تحقق نجاحاً باهراً
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-15

طرح السوبر ستار راغب علامة أغنيته الجديدة التي “تركني لحالي” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” و تطبيقات الموسيقى والمتاجر الإلكترونية. الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس وتوزيع ناصر الأسعد.
 وفور إعلان علامة عن طرحه أغنيته الجديدة، قام معجبوه بنشر الأغنية بحماسة على مواقع التواصل وأعلنوا عن إعجابهم بالأغنية التي حققت انتشاراً كبيراً بعد يوم من إصدارها.
 ونشر علامة تغريدة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبر فيها عن فرحته بالنجاح قائلاً :”مساء الخير.عندي شعور عارم بنشوة النجاح بعد ان أطلقت #تركني_لحالي اليوم فرحتي لا توصف بأني استطعت أن أعيش معكم هذه المشاعر الصادقة. الف مبروك”.

ورد الان