ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
vنتنياهو: استهدفنا أسلحة متطورة لـ"حزب الله"!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-17

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلى بينامين نتنياهو، أن الغارة الإسرائيلية على سوريا استهدفت أسلحة "متطورة" لحزب الله.

واضاف: "إسرائيل ستواصل العمل على إحباط نقل أسلحة استراتيجية لحزب الله". وأضاف إنّ "السياسة الإسرائيلية ثابتة، عندما نشخص محاولات لتمرير أسلحة متطورة لحزب الله، ونملك حيالها المعلومات الإستخباراتية وإمكان التنفيذ العملياتي، فإنّنا نعمل على منع ذلك".
وتابع بالقول: "هذا ما كان، وهذا ما سيكون، لأننا نملك إصراراً، والبيّنة على ذلك أنّنا نعمل، وعلى الجميع أن يأخذ ذلك في الحسبان".
وكانت مقاتلات اسرائيلية شنّت ثلاث غارات على أهداف في الأراضي السورية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان