الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
جريمة مروّعة في الرميلة.. اغتصباها ولاذا بالفرار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-18
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: 

"الساعة 23,00 من تاريخ 13/3/2017، استقلت المواطنة خ. ص. (مواليد العام 1994) سيارة أجرة نوع نيسان سوداء اللون، في داخلها شخصان مجهولان، من محلة الزيتونة باي الى الضاحية الجنوبية، لكنهما ذهبا بها الى بلدة الرميلة ودخلا طريقا فرعية حيث اغتصباها بعدما اعتديا عليها بالضرب وسرقا هاتفها الخليوي، ثم أنزلاها بعد منتصف الليل في محلة الجية ولاذا بالفرار".

نتيجة للتحريات والمتابعة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية الفاعلين، وتوقيفهما بتاريخ 16/3/2017 كل على حدا، الأول في محلة قريطم والثاني بمؤازرة دورية من فصيلة البسطة في محلة البسطة. 

وهما: م. ح. (مواليد العام 1994 لبناني) (ضبط بحوزته هاتف الضحية).

ر. ر. (موالد العام 1994 لبناني).

وتعرفت الضحية عليهما وعلى السيارة المذكورة، وأحيلا مع المضبوط والسيارة إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان