العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
جريمة مروّعة في الرميلة.. اغتصباها ولاذا بالفرار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-18
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: 

"الساعة 23,00 من تاريخ 13/3/2017، استقلت المواطنة خ. ص. (مواليد العام 1994) سيارة أجرة نوع نيسان سوداء اللون، في داخلها شخصان مجهولان، من محلة الزيتونة باي الى الضاحية الجنوبية، لكنهما ذهبا بها الى بلدة الرميلة ودخلا طريقا فرعية حيث اغتصباها بعدما اعتديا عليها بالضرب وسرقا هاتفها الخليوي، ثم أنزلاها بعد منتصف الليل في محلة الجية ولاذا بالفرار".

نتيجة للتحريات والمتابعة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية الفاعلين، وتوقيفهما بتاريخ 16/3/2017 كل على حدا، الأول في محلة قريطم والثاني بمؤازرة دورية من فصيلة البسطة في محلة البسطة. 

وهما: م. ح. (مواليد العام 1994 لبناني) (ضبط بحوزته هاتف الضحية).

ر. ر. (موالد العام 1994 لبناني).

وتعرفت الضحية عليهما وعلى السيارة المذكورة، وأحيلا مع المضبوط والسيارة إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان