اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
جريمة مروّعة في الرميلة.. اغتصباها ولاذا بالفرار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-18
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: 

"الساعة 23,00 من تاريخ 13/3/2017، استقلت المواطنة خ. ص. (مواليد العام 1994) سيارة أجرة نوع نيسان سوداء اللون، في داخلها شخصان مجهولان، من محلة الزيتونة باي الى الضاحية الجنوبية، لكنهما ذهبا بها الى بلدة الرميلة ودخلا طريقا فرعية حيث اغتصباها بعدما اعتديا عليها بالضرب وسرقا هاتفها الخليوي، ثم أنزلاها بعد منتصف الليل في محلة الجية ولاذا بالفرار".

نتيجة للتحريات والمتابعة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية الفاعلين، وتوقيفهما بتاريخ 16/3/2017 كل على حدا، الأول في محلة قريطم والثاني بمؤازرة دورية من فصيلة البسطة في محلة البسطة. 

وهما: م. ح. (مواليد العام 1994 لبناني) (ضبط بحوزته هاتف الضحية).

ر. ر. (موالد العام 1994 لبناني).

وتعرفت الضحية عليهما وعلى السيارة المذكورة، وأحيلا مع المضبوط والسيارة إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان