دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
مروان خوري يطلق أغنية مسلسل جديد.. إليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-18

أطلق الفنان مروان خوري أغنية “يابتكوني لالي” من كلماته وألحانه وهي أغنية شارة مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” عبر تطبيق أنغامي.

ويقول مطلعها: “يابتكوني لالي يا لغيري مارح بتكوني حبي الك بحرو غميق.. شمس ودفا نار وحريق”.

والعمل من تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج مارس ميديا برودكشن. وهو دراما اجتماعية تحاكي عبر مجموعة من القصص المتشابكة واقع بعض السوريين الذين يعيشون في لبنان بسبب الأحداث التي تمر ببلدهم. يشارك في بطولته نخبة من الفنانين من سوريا ولبنان منهم باسم ياخور، منى واصف، كاريس بشار، شكران مرتجى، ضحى الدبس، طوني عيسى، محمد حداقي، خالد القيش، روبين عيسى وغيرهم.

وسيعرض العمل مطلع نيسان المقبل على قناة OSN.

(فوشيا)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان