سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   بوتين: هيّأنا الظروف للتسوية في سوريا   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
حوري: الحريري ذهب لساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-20

دعا عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري الجميع الى “بعض الهدوء لإعادة ترتيب الافكار ومقاربة الامور بإيجابية بعيدا عن اتخاذ القرارات بدعسة ناقصة”. ورأى “أن مقاربة ملف سلسلة الرتب والرواتب تمت بشعبوية، فلا خلاف، أن المطالب محقة ولكن هناك القدرات المتاحة للدولة والخزينة”.

ولفت حوري في حديث اذاعي الى “ان الرئيس سعد الحريري ذهب الى ساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم وهو يتعامل مع مطالبهم برزانة وايجابية، وانه معني بالاستماع الى مطالبهم رغم التصرفات غير المقبولة في حق الرئيس الحريري من قبل القلة القليلة من المندسين”.
وعن حضور الرئيس الحريري احتفال المختارة، لفت حوري الى انه “تأكيد على قوة العلاقة مع النائب وليد جنبلاط وما يمثل ويؤكد ايضا انه رقم وطني”.

وعن قانون الانتخاب، اشار الى “ان لا امكانية لاجراء الانتخابات النيابية على أساس قانون الستين”، آملا “عدم الوصول الى تمديد تقني والتمكن من اجراء الانتخابات في موعدها وفق قانون جديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان