الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
حوري: الحريري ذهب لساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-20

دعا عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري الجميع الى “بعض الهدوء لإعادة ترتيب الافكار ومقاربة الامور بإيجابية بعيدا عن اتخاذ القرارات بدعسة ناقصة”. ورأى “أن مقاربة ملف سلسلة الرتب والرواتب تمت بشعبوية، فلا خلاف، أن المطالب محقة ولكن هناك القدرات المتاحة للدولة والخزينة”.

ولفت حوري في حديث اذاعي الى “ان الرئيس سعد الحريري ذهب الى ساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم وهو يتعامل مع مطالبهم برزانة وايجابية، وانه معني بالاستماع الى مطالبهم رغم التصرفات غير المقبولة في حق الرئيس الحريري من قبل القلة القليلة من المندسين”.
وعن حضور الرئيس الحريري احتفال المختارة، لفت حوري الى انه “تأكيد على قوة العلاقة مع النائب وليد جنبلاط وما يمثل ويؤكد ايضا انه رقم وطني”.

وعن قانون الانتخاب، اشار الى “ان لا امكانية لاجراء الانتخابات النيابية على أساس قانون الستين”، آملا “عدم الوصول الى تمديد تقني والتمكن من اجراء الانتخابات في موعدها وفق قانون جديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان