عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
حوري: الحريري ذهب لساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-20

دعا عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري الجميع الى “بعض الهدوء لإعادة ترتيب الافكار ومقاربة الامور بإيجابية بعيدا عن اتخاذ القرارات بدعسة ناقصة”. ورأى “أن مقاربة ملف سلسلة الرتب والرواتب تمت بشعبوية، فلا خلاف، أن المطالب محقة ولكن هناك القدرات المتاحة للدولة والخزينة”.

ولفت حوري في حديث اذاعي الى “ان الرئيس سعد الحريري ذهب الى ساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم وهو يتعامل مع مطالبهم برزانة وايجابية، وانه معني بالاستماع الى مطالبهم رغم التصرفات غير المقبولة في حق الرئيس الحريري من قبل القلة القليلة من المندسين”.
وعن حضور الرئيس الحريري احتفال المختارة، لفت حوري الى انه “تأكيد على قوة العلاقة مع النائب وليد جنبلاط وما يمثل ويؤكد ايضا انه رقم وطني”.

وعن قانون الانتخاب، اشار الى “ان لا امكانية لاجراء الانتخابات النيابية على أساس قانون الستين”، آملا “عدم الوصول الى تمديد تقني والتمكن من اجراء الانتخابات في موعدها وفق قانون جديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان