يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
حوري: الحريري ذهب لساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-20

دعا عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري الجميع الى “بعض الهدوء لإعادة ترتيب الافكار ومقاربة الامور بإيجابية بعيدا عن اتخاذ القرارات بدعسة ناقصة”. ورأى “أن مقاربة ملف سلسلة الرتب والرواتب تمت بشعبوية، فلا خلاف، أن المطالب محقة ولكن هناك القدرات المتاحة للدولة والخزينة”.

ولفت حوري في حديث اذاعي الى “ان الرئيس سعد الحريري ذهب الى ساحة رياض الصلح ليقول للناس انه منهم وليس ضدهم وهو يتعامل مع مطالبهم برزانة وايجابية، وانه معني بالاستماع الى مطالبهم رغم التصرفات غير المقبولة في حق الرئيس الحريري من قبل القلة القليلة من المندسين”.
وعن حضور الرئيس الحريري احتفال المختارة، لفت حوري الى انه “تأكيد على قوة العلاقة مع النائب وليد جنبلاط وما يمثل ويؤكد ايضا انه رقم وطني”.

وعن قانون الانتخاب، اشار الى “ان لا امكانية لاجراء الانتخابات النيابية على أساس قانون الستين”، آملا “عدم الوصول الى تمديد تقني والتمكن من اجراء الانتخابات في موعدها وفق قانون جديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان