مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
مصادر متابعة لـ”الجريدة”: للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-21

تتوالى الاجتماعات (في شأن قانون الانتخابات النيابية اللبنانية العتيد) بعدما شكل مشروع رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية جبران باسيل أرضية توسع من خلالها النقاش بين مختلف القوى.

وقالت مصادر متابعة لـ”الجريدة” الكويتية أمس، إن “ثمة جدية في البحث، لكن حتى اللحظة تبقى نتائج حاسمة”، لافتة إلى أن “القاسم المشترك خلال الاجتماع الأخير هو التوافق حول توسيع النسبية لتشمل أكثر من 64 نائباً”.

وكشفت المصادر عن “اجتماع ثان سيعقد خلال 48 ساعة لاستكمال البحث في الصيغ المطروحة”. واعتبرت المصادر أنه “للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق”، مشيرةً إلى أن “المجتمعين تطرقوا إلى أصغر تفصيل خلال اجتماعهم الأخير”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان