بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
مصادر متابعة لـ”الجريدة”: للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-21

تتوالى الاجتماعات (في شأن قانون الانتخابات النيابية اللبنانية العتيد) بعدما شكل مشروع رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية جبران باسيل أرضية توسع من خلالها النقاش بين مختلف القوى.

وقالت مصادر متابعة لـ”الجريدة” الكويتية أمس، إن “ثمة جدية في البحث، لكن حتى اللحظة تبقى نتائج حاسمة”، لافتة إلى أن “القاسم المشترك خلال الاجتماع الأخير هو التوافق حول توسيع النسبية لتشمل أكثر من 64 نائباً”.

وكشفت المصادر عن “اجتماع ثان سيعقد خلال 48 ساعة لاستكمال البحث في الصيغ المطروحة”. واعتبرت المصادر أنه “للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق”، مشيرةً إلى أن “المجتمعين تطرقوا إلى أصغر تفصيل خلال اجتماعهم الأخير”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان