عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
مصادر متابعة لـ”الجريدة”: للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-21

تتوالى الاجتماعات (في شأن قانون الانتخابات النيابية اللبنانية العتيد) بعدما شكل مشروع رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية جبران باسيل أرضية توسع من خلالها النقاش بين مختلف القوى.

وقالت مصادر متابعة لـ”الجريدة” الكويتية أمس، إن “ثمة جدية في البحث، لكن حتى اللحظة تبقى نتائج حاسمة”، لافتة إلى أن “القاسم المشترك خلال الاجتماع الأخير هو التوافق حول توسيع النسبية لتشمل أكثر من 64 نائباً”.

وكشفت المصادر عن “اجتماع ثان سيعقد خلال 48 ساعة لاستكمال البحث في الصيغ المطروحة”. واعتبرت المصادر أنه “للمرة الأولى يبحث قانون الانتخاب بشكل معمق”، مشيرةً إلى أن “المجتمعين تطرقوا إلى أصغر تفصيل خلال اجتماعهم الأخير”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان