حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
جعجع: نخوض صراعا متعدد الجوانب بسبب تفشي المشاكل داخل الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-22

إعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن “عدداً كبيراً من المواطنين اللبنانيين فقدوا الأمل بهذه الدولة إذ يشهدون على فضائح يومية وفساد، فخاب أملهم وما عادوا يعرفون بماذا يتمسكون، لذا يتمسكون بزعيم من هنا أو من هناك، حتى أن البعض منهم يفكرون بترك الوطن والذهاب الى أرض أخرى فيها فرص أفضل، ونحن نخوض صراعاً كبيراً ومريراً لكي لا نُبقي الناس في هذه الوضعية من اليأس ونريدهم أن يعودوا الى التمسُك بلبنان كما يجب وان يبقوا فيه”.

ولفت جعجع خلال عشاء فرق عمل وزراء القوات اللبنانية في معراب، الى “اننا نخوض صراعاً متعدد الجوانب، مواجهاتٌ على كل الصُعد بسبب تفشي المشاكل داخل الدولة، بدءاً من المستوى الاستراتيجي حيث قرار الدولة الاستراتيجي موجود خارجها، ثم على مستوى إدارة الدولة حيث نجد الفساد والنقص وعدم الكفاءة Incompétence”.

وتابع جعجع “إن هدف هذه الجمعة هو لشكر أعضاء فرق العمل المواكبة لوزرائنا والذين هم كناية عن الجندي المجهول، فالوزراء يظهرون يومياً عبر وسائل الاعلام ويجولون في المناطق ويقومون بما هو مطلوب منهم، ولكن الى جانبهم يوجد مجموعة من الناس التي تعمل كي يكون عمل الوزارات كما يجب أن يكون، وهم يعطون الصورة الجميلة عنا كحزب، وأنا فخور بوجود متطوعين حزبيين أرادوا أن يكونوا الى جانب الوزراء كي يساعدوهم في القيام بمهامهم”.

وأشار جعجع الى أنه “منذ تسلم وزرائنا الحقائب الوزارية، حوالي 100 يوم تقريباً، لم أسمع سوى الكلام الجيد عنهم وكل أثر طيب عنهم، فالانطباع العام جيد جداً وهذا أعتبره نعمة كبيرة نشكر الله عليها، فهذا انجازٌ لنا، الناس تريد أشخاصاً نظيفي الكف ومستقيمين، ولكن التحدي أن الناس تريد رؤية انجازات ويجب أن نستفيد من النيّة الطيبة التي حصلنا عليها من الناس لنترجمها بأفعال طيبة يستفيد منها كل الناس”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان