تيمور جنبلاط بعد لقائه الحريري: "3 وزراء دروز يعني 3"   -   تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   الحريري استقبل تيمور جنبلاط وأبو فاعور   -   أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   برشلونة يحرز كأس جوان غامبر بثلاثية في بوكا جونيورز   -   عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية   -   ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -  
مخزومي: على المواطن أن يصحو.. ويقول كفى
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-01
أكد رئيس منتدى الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي ان "الاتصالات قائمة مع الجميع وعلاقاتنا بكل الدول ليست مرتبطة بالانتخابات". معتبراً ان "الاقتصاد هو المحرّك الاول ونحن نجحنا بشبكة علاقات من خلال المؤتمرات وغير ذلك، أما في لبنان فينقصنا خطة تنمويّة واضحة لان السياسة تتدخّل في الاقتصاد".

وعن الملفات الاساسيّة من بينها الكهرباء، قال مخزومي ضمن برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ"ال بي سي": "للاسف، ندّعي الشفافيّة في الملفّات لكن عند التنفيذ لا يحصل ذلك"، مشيراً الى ان "هناك شركات قدّمت عروضاً أقلّ ب35% في موضوع الكهرباء فلماذا لم تؤخذ هذه العروض بعين الاعتبار؟!".

وسأل مخزومي:"لماذا تعفى كبريات الشركات من الضرائب في لبنان وتفرض على الطبقة الوسطى والفقيرة؟"، معتبراً انه "على المواطن أن يصحو ويعرف كيف تجري الأمور ويقول كفى". 

في سياق اخر، رأى مخزومي ان "كل الاطراف في لبنان متورّطة بطريقة ما في الملف السّوري لكن لا خوف من معركة امنيّة كبيرة في الداخل اللبناني".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان