خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
مخزومي: على المواطن أن يصحو.. ويقول كفى
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-01
أكد رئيس منتدى الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي ان "الاتصالات قائمة مع الجميع وعلاقاتنا بكل الدول ليست مرتبطة بالانتخابات". معتبراً ان "الاقتصاد هو المحرّك الاول ونحن نجحنا بشبكة علاقات من خلال المؤتمرات وغير ذلك، أما في لبنان فينقصنا خطة تنمويّة واضحة لان السياسة تتدخّل في الاقتصاد".

وعن الملفات الاساسيّة من بينها الكهرباء، قال مخزومي ضمن برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ"ال بي سي": "للاسف، ندّعي الشفافيّة في الملفّات لكن عند التنفيذ لا يحصل ذلك"، مشيراً الى ان "هناك شركات قدّمت عروضاً أقلّ ب35% في موضوع الكهرباء فلماذا لم تؤخذ هذه العروض بعين الاعتبار؟!".

وسأل مخزومي:"لماذا تعفى كبريات الشركات من الضرائب في لبنان وتفرض على الطبقة الوسطى والفقيرة؟"، معتبراً انه "على المواطن أن يصحو ويعرف كيف تجري الأمور ويقول كفى". 

في سياق اخر، رأى مخزومي ان "كل الاطراف في لبنان متورّطة بطريقة ما في الملف السّوري لكن لا خوف من معركة امنيّة كبيرة في الداخل اللبناني".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان