هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
مخزومي: على المواطن أن يصحو.. ويقول كفى
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-01
أكد رئيس منتدى الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي ان "الاتصالات قائمة مع الجميع وعلاقاتنا بكل الدول ليست مرتبطة بالانتخابات". معتبراً ان "الاقتصاد هو المحرّك الاول ونحن نجحنا بشبكة علاقات من خلال المؤتمرات وغير ذلك، أما في لبنان فينقصنا خطة تنمويّة واضحة لان السياسة تتدخّل في الاقتصاد".

وعن الملفات الاساسيّة من بينها الكهرباء، قال مخزومي ضمن برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ"ال بي سي": "للاسف، ندّعي الشفافيّة في الملفّات لكن عند التنفيذ لا يحصل ذلك"، مشيراً الى ان "هناك شركات قدّمت عروضاً أقلّ ب35% في موضوع الكهرباء فلماذا لم تؤخذ هذه العروض بعين الاعتبار؟!".

وسأل مخزومي:"لماذا تعفى كبريات الشركات من الضرائب في لبنان وتفرض على الطبقة الوسطى والفقيرة؟"، معتبراً انه "على المواطن أن يصحو ويعرف كيف تجري الأمور ويقول كفى". 

في سياق اخر، رأى مخزومي ان "كل الاطراف في لبنان متورّطة بطريقة ما في الملف السّوري لكن لا خوف من معركة امنيّة كبيرة في الداخل اللبناني".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان