اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن "الكلاسيكو"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-13

تحوم الشكوك حول مشاركة الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد، في المباراة المرتقبة أمام برشلونة في الـ 23 أبريل الجاري، ضمن المرحلة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض النفاثة الويلزية لإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه بايرن ميونيخ أمس، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك بيل في المباراة من البداية، قبل أن يغادر أرض الملعب للإصابة بعد مرور 15 دقيقة على انطلاق الشوط الثاني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيل سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ، وعما إذا كان اللاعب الويلزي سيتمكن من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة أم لا.

من جهة أخرى، تأكد بشكل رسمي غياب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب برشلونة، عن صفوف فريقه لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، للإصابة، ليصبح اللاعب خارج حسابات العملاق الكاتالوني في الكلاسكيو أمام ريال مدريد.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان