مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
أبو العردات: مخيم عين الحلوة سيتخلص من كل المربعات الأمنية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-14

شدد أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة “فتح” وفصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” فتحي ابو العردات على “ضرورة ان تنتهي كل المربعات الامنية في مخيم عين الحلوة، وان يتجول كل شخص في المخيم بحرية تامة”.

كلام ابو العردات جاء خلال تقديم واجب العزاء بالفلسطيني ممدوح الصاوي، الذي قضى في اشتباكات عين الحلوة، وذلك في قاعة مسجد الموصلي بتعمير عين الحلوة”.

وقال: “كل الرحمة للشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى ولاهلنا في مخيم عين الحلوة ولاهلنا في الطيرة بشكل خاص. ونحن باسم الفصائل الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية نقدر صبرهم والتضحيات، التي قدموها من أجل الخلاص”.

أضاف “نحن نعدهم أن مخيم عين الحلوة سيتخلص من كل المربعات الامنية، ويصبح بمقدور كل فلسطيني أو أي شخص أن يتجول في عين الحلوة بحرية تامة، كما كان دائما، وستبقى عين الحلوة لكل الفلسطينيين وعاصمة لكل الشتات”.

وتابع “التضحيات أكبر من كل الكلام، عظم الله اجركم، واسكن شهداءنا فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون. وان شاء الله معنا سوف نظل نبلسم جراح بعضنا بعضا، حتى يعود أهل هذا المخيم إلى فلسطين المحررة بإذن الله”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان