هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
أبو العردات: مخيم عين الحلوة سيتخلص من كل المربعات الأمنية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-14

شدد أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة “فتح” وفصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” فتحي ابو العردات على “ضرورة ان تنتهي كل المربعات الامنية في مخيم عين الحلوة، وان يتجول كل شخص في المخيم بحرية تامة”.

كلام ابو العردات جاء خلال تقديم واجب العزاء بالفلسطيني ممدوح الصاوي، الذي قضى في اشتباكات عين الحلوة، وذلك في قاعة مسجد الموصلي بتعمير عين الحلوة”.

وقال: “كل الرحمة للشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى ولاهلنا في مخيم عين الحلوة ولاهلنا في الطيرة بشكل خاص. ونحن باسم الفصائل الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية نقدر صبرهم والتضحيات، التي قدموها من أجل الخلاص”.

أضاف “نحن نعدهم أن مخيم عين الحلوة سيتخلص من كل المربعات الامنية، ويصبح بمقدور كل فلسطيني أو أي شخص أن يتجول في عين الحلوة بحرية تامة، كما كان دائما، وستبقى عين الحلوة لكل الفلسطينيين وعاصمة لكل الشتات”.

وتابع “التضحيات أكبر من كل الكلام، عظم الله اجركم، واسكن شهداءنا فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون. وان شاء الله معنا سوف نظل نبلسم جراح بعضنا بعضا، حتى يعود أهل هذا المخيم إلى فلسطين المحررة بإذن الله”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان