مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
بالفيديو.. رونالدو يرد التحية للمهاجم ليفاندوفسكي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-18

سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الأول لفريقه بايرن ميونيخ في مرمى مضيفه ريال مدريد، وذلك، في مباراة الإياب ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وترجم روبرت ليفاندوفسكي، ضربة جزاء، احتسبها الحكم الدولي الهنغاري فيكتور كاشاي، إثر خطأ ارتكبه البرازيلي كاسيميرو ضد الجناح الهولندي الطائر آريين روبين، في الدقيقة 53، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ورد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل، في الدقيقة 76، بتسديدة رأسية رائعة على يسار الحارس العملاق مانويل نوير.

 وتقدم الفريق البافاري مرة أخرى، بهدف جاء بـ "نيران صديقة" سجله المدافع سيرخيو راموس، قائد الفريق الملكي، خطأ في مرماه، عند الدقيقة 78.

وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" مرة أخرى، وأدرك التعادل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الأول، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتقدم الفريق الألماني (2-1)، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

وأصاف النجم البراتغالي الهدف الثالث في الدقيقة 109، ليوقع على "هاتريك"، ويصل إلى هدفه اليوبيلي 100 في دوري الأبطال.

المصدر:RT
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان