عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
استقالة جماعية من حزب طلال أرسلان!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-19

أشارت “الأنباء” الى أن حزبيو دائرة راشيا والبقاع الغربي، رئيسا وأعضاء ورؤساء وحدات وقطاعات قدموا استقالتهم في الحزب الديموقراطي اللبناني، الذي يرأسه النائب والوزير طلال ارسلان، من خلال بيان معلل تم رفعه بالتسلسل الى القيادة الحزبية.

ويبدو ان هذه الخطوة شكلت صدمة كبيرة للحزب، ومن شأنها ان تترك تداعيات وتأثيرات سلبية قد تتخطى حدود منطقة راشيا والبقاع الغربي، وقد تصيب شظاياها مناطق اخرى للحزب، لاسيما في هذه الظروف السياسية المعقدة، والتي يشهد معها العمل الحزب على صعيد مختلف الاحزاب تراجعا وضمورا لافتا.
وقال الموقعون وعددهم 85 شخصا انهم يريدون إرضاء قائدهم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان