ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ميلان يسقط على أرضه أمام إمبولي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-23

تعرض فريق ميلان لهزيمة مفاجئة، على أرضه وبين جمهوره، أمام إمبولي في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في إطار منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم إمبولي بهدفين متتاليين عبر كل من، المهاجم الجورجي ليفان متشيدليدزي، والمهاجم السنغالي مامي تيام، في الدقيقتين (40، 67)، على الترتيب.

بينما سجل المهاجم جيانلوكا لابادولا، هدف الروسونيري اليتيم، في الدقيقة 72، في حين أهدر زميله الإسباني، خيسوس فيرنانديز سوسو، ضربة جزاء عند الدقيقة 59، من زمن اللقاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا".  

وتوقف رصيد ميلان، عند 58 نقطة، ويحتل المركز السادس، في حين، حقق إمبولي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 29 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر، على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان