أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
ميلان يسقط على أرضه أمام إمبولي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-23

تعرض فريق ميلان لهزيمة مفاجئة، على أرضه وبين جمهوره، أمام إمبولي في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في إطار منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم إمبولي بهدفين متتاليين عبر كل من، المهاجم الجورجي ليفان متشيدليدزي، والمهاجم السنغالي مامي تيام، في الدقيقتين (40، 67)، على الترتيب.

بينما سجل المهاجم جيانلوكا لابادولا، هدف الروسونيري اليتيم، في الدقيقة 72، في حين أهدر زميله الإسباني، خيسوس فيرنانديز سوسو، ضربة جزاء عند الدقيقة 59، من زمن اللقاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا".  

وتوقف رصيد ميلان، عند 58 نقطة، ويحتل المركز السادس، في حين، حقق إمبولي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 29 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر، على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان