خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
هولاند يحذر: فوز ماكرون على لوبان ليس مضمونا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-25

حذر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الثلاثاء، من أن فوز الوسطي إيمانويل ماكرون على مرشحة أقصى اليمين مارين لوبن خلال الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية في 7 مايو/أيار ليس مضمونا.

وقال هولاند خلال زيارة إلى غرب فرنسا "أعتقد أنه من المناسب أن نكون في غاية الجدية وفي حالة تعبئة كاملة وعلينا أن نعتبر أن لا شيء مضمونا بعد، وأن الفوز يجب أن ينتزع وأن نستحقه".وتابع الرئيس الفرنسي "ليس هناك إدراك فعلي لما حصل الأحد"، مضيفا "نسينا أن مارين لوبان انتقلت إلى الدورة الثانية، ليس شيئا هامشيا أن يصل أقصى اليمين إلى الدورة الثانية لانتخابات رئاسية".

وكان هولاند أعلن عزمه على الاقتراع في الدورة الثانية لماكرون معتبرا أن اليمين يشكل مرة أخرى خطرا على فرنسا.

هذا وأفادت مصادر متطابقة في حزب الجمهوريين اليميني أن الرئيس السابق نيكولا ساركوزي سيعلن عزمه على الاقتراع لصالح ماكرون.

وتصدر ماكرون نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية بحصوله على 24,01% من الأصوات فيما نالت لوبان على 21,30%.

المصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان