أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
هاشم: من غير المسموح التمادي في إذلال الناس على الطرقات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-26

أوضح عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب الدكتور قاسم هاشم خلال تصريح من مجلس النواب، أنه “إذا كانت التحركات المطلبية مشروعة وحق يحفظه الدستور وإلتزاما بالقانون والنظام العام، فمن غير المسموح التمادي في إذلال الناس على الطرقات دون حسيب أو رقيب”.

ولفت هاشم الى انه “مع غياب المعنيين عن المعالجات وفي وقت تستمر الحكومة في غيبوبتها من مقاربة قضايا الناس وأزماتهم، فمن حق اللبنانيين أن يسألوا لماذا تغيب الحكومة عن عقد جلساتها ولماذا الربط بين قانون الانتخابات ومتابعة قضايا اللبنانيين فالاولوية اليوم هي لهموم الناس وأزماتهم ولا يجوز تحت أي ذريعة أو مبرر الاستمرار في سياسة ونهج التعطيل والذي لم ينتج الا السلبيات للدولة واللبنانيين، فلتتحمل الحكومة مسؤولياتها وليقلع البعض عن التعطيل والابتعاد عن الربط بين الازمات ويكفي تلاعبا بحياة اللبنانيين”.

وأردف على ان “اليوم يطل علينا البعض ليحدد ويوجه عمل اللجنة الوزارية المنبثقة عن مجلس الوزراء لدراسة قانون الانتخابات، والحقيقة أن مهمة اللجنة هي درس كل الصيغ للوصول الى إنجاز قانون جديد للانتخابات وليس دقيقا أن امام اللجنة فقط صيغة التأهيلي بل كل الصيغ دون تحديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان