الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
هاشم: من غير المسموح التمادي في إذلال الناس على الطرقات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-26

أوضح عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب الدكتور قاسم هاشم خلال تصريح من مجلس النواب، أنه “إذا كانت التحركات المطلبية مشروعة وحق يحفظه الدستور وإلتزاما بالقانون والنظام العام، فمن غير المسموح التمادي في إذلال الناس على الطرقات دون حسيب أو رقيب”.

ولفت هاشم الى انه “مع غياب المعنيين عن المعالجات وفي وقت تستمر الحكومة في غيبوبتها من مقاربة قضايا الناس وأزماتهم، فمن حق اللبنانيين أن يسألوا لماذا تغيب الحكومة عن عقد جلساتها ولماذا الربط بين قانون الانتخابات ومتابعة قضايا اللبنانيين فالاولوية اليوم هي لهموم الناس وأزماتهم ولا يجوز تحت أي ذريعة أو مبرر الاستمرار في سياسة ونهج التعطيل والذي لم ينتج الا السلبيات للدولة واللبنانيين، فلتتحمل الحكومة مسؤولياتها وليقلع البعض عن التعطيل والابتعاد عن الربط بين الازمات ويكفي تلاعبا بحياة اللبنانيين”.

وأردف على ان “اليوم يطل علينا البعض ليحدد ويوجه عمل اللجنة الوزارية المنبثقة عن مجلس الوزراء لدراسة قانون الانتخابات، والحقيقة أن مهمة اللجنة هي درس كل الصيغ للوصول الى إنجاز قانون جديد للانتخابات وليس دقيقا أن امام اللجنة فقط صيغة التأهيلي بل كل الصيغ دون تحديد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان