"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
بالاسماء: مُداهمة تجار مُخدرات في جبيل.. وهذه تفاصيل العملية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-28
علم موقع "ليبانون ديبايت" أن قوة من شعبة معلومات الأمن العام في جبل لبنان تمكنت من توقيف ثلاثة اشخاص يروجون المخدرات في منطقة جبيل والجوار.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت"، ان القوة أوقفت ثلاثة اشخاص وهم الشابين :"س.سكر" و"ر.عواد" وفتاة "ن.سكر" وهي شقيقة "س.سكر"، وتقطن معه في المنزل عينه وقيل ان لا علاقة لها بالتجارة، فيما فر التاجر الرئيسي الذي هو قيد المُلاحقة الآن.

وفي تفاصيل عملية المداهمة، عُلم انه بعد عملية متابعة دقيقة للتاجر "ر.عواد" بناء على معلومات كانت قد توفرت سابقًا للمكتب المذكور اعلاه وتشير الى نشاط مكثف للاخير في تجارة المخدرات وتروجيها بحيث كشفت المعلومات التي بحوزة القوة عن عملية تسليم وتسلم ستتم ليل أمس الاربعاء في منطقة جبيل.

وبعد رصد تحركاته من منطقة جونية وصولاً الى جبيل تمكنت القوة من تحديد وجهته وتعقبه حتى وصوله الى المنزل الذي تمت فيه المداهمة.

فقرابة الساعة العاشرة من ليل أمس، ولحظة وصول "ر.عواد" الى منزل "سكر" لتسليمه المخدرات تمكنت الدورية من تطويق المكان وتوقيف الاخير ومن كان بداخل المنزل، فيما استطاع التاجر الرئيسي الذي كان برفقة "سكر" وشقيقته من الفرار الى جهة مجهولة والعمل جار لتوقيفه مع باقي أفراد العصابة وفقًا لاعترافات الموقوفين. 

وتشير المعلومات الى ان المنزل يقع في منطقة بلاط، حي بيت شقير، الطابق الاول، وقد تم ضبط فيه كميات من حشيشة الكيف والكوكايين والهيرويين والماريجوانا.

ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان