هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
أين فنيانوس من كارثة الباخرة "نبيل"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-28
لا تزال الجهود المبذولة لسحب الباخرة "نبيل"، التي جنحت امام شاطئ صيدا الاسبوع الفائت، تبوء بالفشل. وآخر المحاولات جرت اليوم، باستخدام معدات جديدة. 

وتتسائل اوساط معنية عن سبب إحجام وزارة النقل والاشغال عن التدخل حتى اليوم، وماذا سيكون موقف الوزير يوسف فنيانوس في حال تبدّلت الاحوال الجوية وارتفع موج البحر وحلول الكارثة بغرق الباخرة؟ فهل الامر مرتبط بغياب الامكانات المالية واللوجستية، ام مرتبط بأمر آخر؟
رادار موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان