ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
سبارتاك يجتاز تسيسكا في ديربي موسكو ويواصل زحفه نحو اللقب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-30

قطع سبارتاك خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على جاره وغريمه تسيسكا في ديربي موسكو (2-1)، ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، فقد تقدم البرازيلي لويس أدريانو لسبارتاك بحلول الدقيقة (32)، بينما عادل المدافع الدولي الروسي أليكسي بيريزوتسكي النتيجة لتسيسكا، في الدقيقة (45).

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أحرز دينيس غلوشاكوف الهدف الثاني لسبارتاك.

تبادل الفريقان بعد ذلك تهديد المرمى والاستحواذ على الكرة، إلا أن تسرع المهاجمين، وتألق الحارسين، حال دون تسجيل مزيد من الأهداف، لتنتهي القمة بنتيجة (2-1) لمصلحة سبارتاك.

وعزز سبارتاك بهذا الفوز صدارته للدوري الروسي برصيد 60 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه تسيسكا، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة.وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المرحلة ذاتها، خطف أوفا فوزا "قاتلا" من ضيفه أرسنال تولا بهدف نظيف، حمل توقيع ألكسندر سوخوف، في الدقيقة (90).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان