عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
سبارتاك يجتاز تسيسكا في ديربي موسكو ويواصل زحفه نحو اللقب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-30

قطع سبارتاك خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على جاره وغريمه تسيسكا في ديربي موسكو (2-1)، ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، فقد تقدم البرازيلي لويس أدريانو لسبارتاك بحلول الدقيقة (32)، بينما عادل المدافع الدولي الروسي أليكسي بيريزوتسكي النتيجة لتسيسكا، في الدقيقة (45).

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أحرز دينيس غلوشاكوف الهدف الثاني لسبارتاك.

تبادل الفريقان بعد ذلك تهديد المرمى والاستحواذ على الكرة، إلا أن تسرع المهاجمين، وتألق الحارسين، حال دون تسجيل مزيد من الأهداف، لتنتهي القمة بنتيجة (2-1) لمصلحة سبارتاك.

وعزز سبارتاك بهذا الفوز صدارته للدوري الروسي برصيد 60 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه تسيسكا، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة.وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المرحلة ذاتها، خطف أوفا فوزا "قاتلا" من ضيفه أرسنال تولا بهدف نظيف، حمل توقيع ألكسندر سوخوف، في الدقيقة (90).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان