وديع الخازن: لبنان بحاجة لحكومة مصغرة من ذوي الكفاءات   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -   هل الخطوط الجوية القطرية بحاجة لإنقاذ حكومي؟   -   جنبلاط والعريضي اتصلا بعباس مطمئنين إلى صحته   -   في الذكرى الـ18 للتحرير... هكذا يقرأ الإسرائيليون تنامي قدرة حزب الله   -   سكاف: سندّعي على الرأس المدبّر   -   جعجع: التيار الوطني الحر ليس حليفاً حقيقياً لحزب الله   -   رئيس الجمهورية ترأس اجتماع المجلس الاعلى للدفاع وتدابير امنية وتوصية بتنفيذ مشاريع انمائية في البقاع وبعلبك   -   المشنوق "حوت الداخلية"...   -   توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية   -   "جيسيكا عازار".. لن تعود!   -  
سبارتاك يجتاز تسيسكا في ديربي موسكو ويواصل زحفه نحو اللقب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-30

قطع سبارتاك خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على جاره وغريمه تسيسكا في ديربي موسكو (2-1)، ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، فقد تقدم البرازيلي لويس أدريانو لسبارتاك بحلول الدقيقة (32)، بينما عادل المدافع الدولي الروسي أليكسي بيريزوتسكي النتيجة لتسيسكا، في الدقيقة (45).

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أحرز دينيس غلوشاكوف الهدف الثاني لسبارتاك.

تبادل الفريقان بعد ذلك تهديد المرمى والاستحواذ على الكرة، إلا أن تسرع المهاجمين، وتألق الحارسين، حال دون تسجيل مزيد من الأهداف، لتنتهي القمة بنتيجة (2-1) لمصلحة سبارتاك.

وعزز سبارتاك بهذا الفوز صدارته للدوري الروسي برصيد 60 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه تسيسكا، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة.وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المرحلة ذاتها، خطف أوفا فوزا "قاتلا" من ضيفه أرسنال تولا بهدف نظيف، حمل توقيع ألكسندر سوخوف، في الدقيقة (90).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان