ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
سبارتاك يجتاز تسيسكا في ديربي موسكو ويواصل زحفه نحو اللقب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-04-30

قطع سبارتاك خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على جاره وغريمه تسيسكا في ديربي موسكو (2-1)، ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، فقد تقدم البرازيلي لويس أدريانو لسبارتاك بحلول الدقيقة (32)، بينما عادل المدافع الدولي الروسي أليكسي بيريزوتسكي النتيجة لتسيسكا، في الدقيقة (45).

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أحرز دينيس غلوشاكوف الهدف الثاني لسبارتاك.

تبادل الفريقان بعد ذلك تهديد المرمى والاستحواذ على الكرة، إلا أن تسرع المهاجمين، وتألق الحارسين، حال دون تسجيل مزيد من الأهداف، لتنتهي القمة بنتيجة (2-1) لمصلحة سبارتاك.

وعزز سبارتاك بهذا الفوز صدارته للدوري الروسي برصيد 60 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه تسيسكا، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة.وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المرحلة ذاتها، خطف أوفا فوزا "قاتلا" من ضيفه أرسنال تولا بهدف نظيف، حمل توقيع ألكسندر سوخوف، في الدقيقة (90).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان