بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
د. ناصر حمود يستنكر اختطاف نجيب يوسف : سببه تلاشي هيبة الدولة لصالح فوضى الدويلة ..
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-07

خاص من صيدا إلى العالم


استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جريمة اختطاف رجل الأعمال نجيب يوسف في منطقة ابو الأسود في الجنوب .

وا

ان جريمة اختطاف يوسف هي مظهر جديد من مظاهر تخلي الدولة عن مسؤولياتها وواجباتها تجاه المواطن في الجنوب ، واقل هذه الواجبات توفير الأمن والأمان له في حياته واعماله وتنقلاته .. وهي برسم الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة للعمل سريعا على كشف ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها وتقديمهم الى المحاكمة .. والا فاننا سنكون امام فصول اخرى من حوادث مماثلة .. تقضي على ما تبقى من ثقة لدى المواطن بدولته .. او ما تبقى منها ..

وخلص حمود للقول : اننا اذ نعلن تضامننا الكامل مع عائلة السيد نجيب يوسف ومشاركتنا اياها القلق على مصيره ، نسأل الله تعالى ان يعيده اليها سالما معافى في اقرب وقت .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان