بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
د. ناصر حمود يستنكر اختطاف نجيب يوسف : سببه تلاشي هيبة الدولة لصالح فوضى الدويلة ..
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-07

خاص من صيدا إلى العالم


استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جريمة اختطاف رجل الأعمال نجيب يوسف في منطقة ابو الأسود في الجنوب .

وا

ان جريمة اختطاف يوسف هي مظهر جديد من مظاهر تخلي الدولة عن مسؤولياتها وواجباتها تجاه المواطن في الجنوب ، واقل هذه الواجبات توفير الأمن والأمان له في حياته واعماله وتنقلاته .. وهي برسم الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة للعمل سريعا على كشف ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها وتقديمهم الى المحاكمة .. والا فاننا سنكون امام فصول اخرى من حوادث مماثلة .. تقضي على ما تبقى من ثقة لدى المواطن بدولته .. او ما تبقى منها ..

وخلص حمود للقول : اننا اذ نعلن تضامننا الكامل مع عائلة السيد نجيب يوسف ومشاركتنا اياها القلق على مصيره ، نسأل الله تعالى ان يعيده اليها سالما معافى في اقرب وقت .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان