عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
د. ناصر حمود يستنكر اختطاف نجيب يوسف : سببه تلاشي هيبة الدولة لصالح فوضى الدويلة ..
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-07

خاص من صيدا إلى العالم


استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جريمة اختطاف رجل الأعمال نجيب يوسف في منطقة ابو الأسود في الجنوب .

وا

ان جريمة اختطاف يوسف هي مظهر جديد من مظاهر تخلي الدولة عن مسؤولياتها وواجباتها تجاه المواطن في الجنوب ، واقل هذه الواجبات توفير الأمن والأمان له في حياته واعماله وتنقلاته .. وهي برسم الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة للعمل سريعا على كشف ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها وتقديمهم الى المحاكمة .. والا فاننا سنكون امام فصول اخرى من حوادث مماثلة .. تقضي على ما تبقى من ثقة لدى المواطن بدولته .. او ما تبقى منها ..

وخلص حمود للقول : اننا اذ نعلن تضامننا الكامل مع عائلة السيد نجيب يوسف ومشاركتنا اياها القلق على مصيره ، نسأل الله تعالى ان يعيده اليها سالما معافى في اقرب وقت .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان