موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
د. ناصر حمود يستنكر اختطاف نجيب يوسف : سببه تلاشي هيبة الدولة لصالح فوضى الدويلة ..
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-07

خاص من صيدا إلى العالم


استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جريمة اختطاف رجل الأعمال نجيب يوسف في منطقة ابو الأسود في الجنوب .

وا

ان جريمة اختطاف يوسف هي مظهر جديد من مظاهر تخلي الدولة عن مسؤولياتها وواجباتها تجاه المواطن في الجنوب ، واقل هذه الواجبات توفير الأمن والأمان له في حياته واعماله وتنقلاته .. وهي برسم الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة للعمل سريعا على كشف ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها وتقديمهم الى المحاكمة .. والا فاننا سنكون امام فصول اخرى من حوادث مماثلة .. تقضي على ما تبقى من ثقة لدى المواطن بدولته .. او ما تبقى منها ..

وخلص حمود للقول : اننا اذ نعلن تضامننا الكامل مع عائلة السيد نجيب يوسف ومشاركتنا اياها القلق على مصيره ، نسأل الله تعالى ان يعيده اليها سالما معافى في اقرب وقت .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان