موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
اسباب فشل انقاذ "نبيل".. والجهود مستمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-04
لا تزال الباخرة نبيل عالقة على شاطىء صيدا، تنتظر من ينقذها من الصخور، وفي هذا السياق علم " ليبانون ديبايت" أن اجتماعا عُقد منذ بعض الوقت امام الباخرة في صيدا ضم كل من 
مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي ومالك شركة الشرق الوسط لاستخراج الرمول زياد حبيش ومديرة عام مرفأ صيدا مريم سليمان، كذلك مستشار وزير الاشغال والنقل اسطفان عسال ومالك الباخرة .

وقد تم الاتفاق على استكمال عملية سحب الباخرة بواسطة قاطرة ومعدات ثقيلة يمكنها سحب الباخرة وحمولتها التي تزن 350 طن من الحديد.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فان شركة الشرق الاوسط لاستخراج الرمول قد استكملت بشكل نهائي عملية سحب الرمول التي تجمعت تحت الباخرة عندما جنحت، الا أنه تبين بعد ذلك ان الباخرة عالقة أيضا بالصخور، ما استدعى استقدام قاطرة لسحبها، ولكنها لم تتمكن من ذلك لعدم ملائمة قدرتها مع وزن الباخرة وحمولتها.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان