مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
اسباب فشل انقاذ "نبيل".. والجهود مستمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-04
لا تزال الباخرة نبيل عالقة على شاطىء صيدا، تنتظر من ينقذها من الصخور، وفي هذا السياق علم " ليبانون ديبايت" أن اجتماعا عُقد منذ بعض الوقت امام الباخرة في صيدا ضم كل من 
مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي ومالك شركة الشرق الوسط لاستخراج الرمول زياد حبيش ومديرة عام مرفأ صيدا مريم سليمان، كذلك مستشار وزير الاشغال والنقل اسطفان عسال ومالك الباخرة .

وقد تم الاتفاق على استكمال عملية سحب الباخرة بواسطة قاطرة ومعدات ثقيلة يمكنها سحب الباخرة وحمولتها التي تزن 350 طن من الحديد.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فان شركة الشرق الاوسط لاستخراج الرمول قد استكملت بشكل نهائي عملية سحب الرمول التي تجمعت تحت الباخرة عندما جنحت، الا أنه تبين بعد ذلك ان الباخرة عالقة أيضا بالصخور، ما استدعى استقدام قاطرة لسحبها، ولكنها لم تتمكن من ذلك لعدم ملائمة قدرتها مع وزن الباخرة وحمولتها.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان