هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
اسباب فشل انقاذ "نبيل".. والجهود مستمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-04
لا تزال الباخرة نبيل عالقة على شاطىء صيدا، تنتظر من ينقذها من الصخور، وفي هذا السياق علم " ليبانون ديبايت" أن اجتماعا عُقد منذ بعض الوقت امام الباخرة في صيدا ضم كل من 
مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي ومالك شركة الشرق الوسط لاستخراج الرمول زياد حبيش ومديرة عام مرفأ صيدا مريم سليمان، كذلك مستشار وزير الاشغال والنقل اسطفان عسال ومالك الباخرة .

وقد تم الاتفاق على استكمال عملية سحب الباخرة بواسطة قاطرة ومعدات ثقيلة يمكنها سحب الباخرة وحمولتها التي تزن 350 طن من الحديد.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فان شركة الشرق الاوسط لاستخراج الرمول قد استكملت بشكل نهائي عملية سحب الرمول التي تجمعت تحت الباخرة عندما جنحت، الا أنه تبين بعد ذلك ان الباخرة عالقة أيضا بالصخور، ما استدعى استقدام قاطرة لسحبها، ولكنها لم تتمكن من ذلك لعدم ملائمة قدرتها مع وزن الباخرة وحمولتها.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان