عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
اسباب فشل انقاذ "نبيل".. والجهود مستمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-04
لا تزال الباخرة نبيل عالقة على شاطىء صيدا، تنتظر من ينقذها من الصخور، وفي هذا السياق علم " ليبانون ديبايت" أن اجتماعا عُقد منذ بعض الوقت امام الباخرة في صيدا ضم كل من 
مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي ومالك شركة الشرق الوسط لاستخراج الرمول زياد حبيش ومديرة عام مرفأ صيدا مريم سليمان، كذلك مستشار وزير الاشغال والنقل اسطفان عسال ومالك الباخرة .

وقد تم الاتفاق على استكمال عملية سحب الباخرة بواسطة قاطرة ومعدات ثقيلة يمكنها سحب الباخرة وحمولتها التي تزن 350 طن من الحديد.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فان شركة الشرق الاوسط لاستخراج الرمول قد استكملت بشكل نهائي عملية سحب الرمول التي تجمعت تحت الباخرة عندما جنحت، الا أنه تبين بعد ذلك ان الباخرة عالقة أيضا بالصخور، ما استدعى استقدام قاطرة لسحبها، ولكنها لم تتمكن من ذلك لعدم ملائمة قدرتها مع وزن الباخرة وحمولتها.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان