الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
الحريري: مواقف حزب الله ليست في مصلحة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-14
رأى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن "منتدى الدوحة" الذي يلتئم هذه المرة تحت عنوان "التنمية والاستقرار واللاجئين" يتناول مسائل وقضايا مهمة تطرح في ظروف صعبة ومعقدة يمر بها العالم العربي حاليا، وكلها تهم لبنان كما العديد من الدول العربية لترابطها مع بعضها البعض"، مشيدا ب "الجهود التي بذلها أمير البلاد والمسؤولين القطريين، لطرح هذه المسائل على بساط البحث والسعي لإيجاد الحلول لها في هذا الظرف بالذات".

وأعرب في حوار مع جريدة "الشرق القطرية" عن ارتياحه لعودة العلاقات الخليجية مع لبنان إلى طبيعتها، مؤكدا "حرص الحكومة والمسؤولين على قيام أفضل العلاقات مع دول الخليج والسعي قدر الإمكان لإبعاد هذه العلاقات عن التجاذبات والصراعات الإقليمية"، وقال: "أن المواقف المعادية التي تصدر عن حزب الله تجاه الأشقاء في الخليج ليست في مصلحة لبنان وإنما تعرض مصالح اللبنانيين لأضرار خطيرة وتسيء لعلاقاتنا مع أشقائنا العرب".

وتطرق إلى الوضع السياسي الداخلي في لبنان، وقال: "صحيح أن لبنان يعيش أزمة سياسية بسبب الخلاف حول قانون الانتخاب، ولكن هناك حرص من كافة الأطراف على معالجة هذه الأزمة والتوصل إلى اتفاق في ما بينها"، لافتا إلى "أننا نحاول قدر الإمكان الجمع بين الإيجابيات من هنا وهناك لتشكيل نواة القانون التوافقي الذي يرضي كل الأطراف".
الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان