عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   الحريري حضر حفل استقبال اقامه سفير لبنان في لندن   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -   ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
كيدانيان: قادمون على موسم سياحي ناجح في لبنان هذا الصيف
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-18

لفت وزير السياحة افيديس كيدانيان في حديث لبرنامج “كلام الناس” الذي يقدمه الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة الـ”LBC”، الى اننا “قادمون على موسم سياحي ناجح في لبنان هذا الصيف”، مشيراً الى اننا “نطلق مؤتمر VisitLebanon من أجل تسويق لبنان سياحياً بطرق جديدة وعصرية من خلال مؤتمر ننظمه في 24 ايار”.

وأضاف: “مؤتمر Visit Lebanon هو لدعم السياحة في لبنان وسيتمكن المشتركون من عقد 2350 اجتماع بين الشركات الاجنبية والشركات اللبنانية والمؤتمرهو بديل عن صرف الاموال الطائلة في الحملات الاعلانية في الاعلام الاجنبي وهذه طريقة لن تكلف الدولة اللبنانية”.

وقال: “نحاول اعادة الوعي الدولي تجاه لبنان من خلال مؤتمر ونحاول خلق تعاون سياحي بين لبنان والصين والهند ونحن نحاول تسويق لبنان السياحي وليس السياسي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان