الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
كيدانيان: قادمون على موسم سياحي ناجح في لبنان هذا الصيف
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-18

لفت وزير السياحة افيديس كيدانيان في حديث لبرنامج “كلام الناس” الذي يقدمه الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة الـ”LBC”، الى اننا “قادمون على موسم سياحي ناجح في لبنان هذا الصيف”، مشيراً الى اننا “نطلق مؤتمر VisitLebanon من أجل تسويق لبنان سياحياً بطرق جديدة وعصرية من خلال مؤتمر ننظمه في 24 ايار”.

وأضاف: “مؤتمر Visit Lebanon هو لدعم السياحة في لبنان وسيتمكن المشتركون من عقد 2350 اجتماع بين الشركات الاجنبية والشركات اللبنانية والمؤتمرهو بديل عن صرف الاموال الطائلة في الحملات الاعلانية في الاعلام الاجنبي وهذه طريقة لن تكلف الدولة اللبنانية”.

وقال: “نحاول اعادة الوعي الدولي تجاه لبنان من خلال مؤتمر ونحاول خلق تعاون سياحي بين لبنان والصين والهند ونحن نحاول تسويق لبنان السياحي وليس السياسي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان