السنيورة: "حزب الله" أهم الحواجز بوجه الحريري   -   فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -  
ميزة "واتس آب" التي طال انتظارها.. وصلت!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-20

يجد بعض مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتساب" صعوبة في الوصول إلى بعض المحادثات، بالنظر إلى حجم الرسائل الهائل الذي يتلقونه كل يوم، لاسيما من المجموعات، لكن تحديثا جرى إطلاقه في الآونة الأخيرة، بات يسمح للمستخدم أن يقوم بتثبيت محادثات معينة في أعلى القائمة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن التحديث سيبقي على المحادثات المهمة المختارة في الأعلى، حتى وإن وردت عدة رسائل من المحادثات الأخرى.

وأوضح المصدر أن التحديث تم إطلاقه لفائدة مستخدمي أجهزة أندرويد، في مرحلة أولى، وسيكون بوسعهم أن يستفيدوا منه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ومن أجل تثبيت محادثة ما في أعلى القائمة، يجب النقر على المحادثة حتى يظهر رمز "الدبوس" بجانب خيارات الحذف والأرشفة.

ويعكف تطبيق التراسل الأكثر شعبية في العالم، منذ مدة، على إطلاق ميزة تسمح للمستخدم أن يتراجع عن البعث برسالة ما، في غضون مدة قصيرة، في حال لم يكن المتلقي قد فتحها بعد.

 نتيجة بحث الصور عن ميزة "واتس آب" التي طال انتظارها.. وصلت!

(سكاي نيوز)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان