القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   تريّث بالمجرى الدستوري للرسالة الرئاسية.. بعد الطعن بالموازنة   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
برشلونة يتوج بكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-27

توج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، اليوم السبت ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

سجل ثلاثية البارسا كل من ليونيل ميسي في (د.30) ونيمار في (د.45) وألكاسير في (د.45+3)،  بينما أحرز تيو هيرنانديز هدف آلافيس الوحيد في (د.33).

وأحرز البارسا اللقب للمرة الـ29 في تاريخه والثالثة على التوالي في المباراة الأخيرة مع مديره الفني لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن البلوغرانا في فترة سابقة.

وعوض برشلونة خسارته لقب الدوري الإسباني "الليغا" لصالح منافسه ريال مدريد وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما حافظ على لقب كأس إسبانيا.

ورد الان