عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس 14 كانون الاول 2017   -   الحريري: لدينا علاقات جيدة مع القوات والإعلام يضخم الأمور   -   اللبنانية "ناديا" اختفت في كندا .. ومصيرها لا يزال مجهولاً   -   مارسيل غانم يكشف عن ملابسات حلقة "بقّ البحصة"!   -   أبي خليل: ما حصل في مجلس الوزراء بملف النفط هو إنجاز لكل لبنان   -   السفارة اللبنانية في القدس: بين المزايدة السياسية والخطوة الرمزية!   -   جعجع يعلن مرشح بعبدا ويؤكد: نحن الصخرة... وهم "الأمواج العبثية الغوغائية"   -   الحجار: لقاء قريب بين الحريري وجعجع   -   3 أسباب للهجوم على "القوات" لا "الكتائب"   -   إضراب مفتوح في الإدارات العامة ابتداءً من الإثنين.. والمدراء العامون يصعدون!   -   بالصورة.. هذه لوحات السيارات الجديدة في لبنان   -   مسيحيان حضرا "القمة الاسلامية" وقادة العرب تغيّبوا.. فهل أصبح الوقت مناسباً؟   -  
برشلونة يتوج بكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-27

توج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، اليوم السبت ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

سجل ثلاثية البارسا كل من ليونيل ميسي في (د.30) ونيمار في (د.45) وألكاسير في (د.45+3)،  بينما أحرز تيو هيرنانديز هدف آلافيس الوحيد في (د.33).

وأحرز البارسا اللقب للمرة الـ29 في تاريخه والثالثة على التوالي في المباراة الأخيرة مع مديره الفني لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن البلوغرانا في فترة سابقة.

وعوض برشلونة خسارته لقب الدوري الإسباني "الليغا" لصالح منافسه ريال مدريد وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما حافظ على لقب كأس إسبانيا.

ورد الان