عون غير راضٍ عن أجوبة سفراء الدول الكبرى   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 22 تشرين الاول 2017   -   الكهرباء "كهربت" الأجواء.. والحريري منفعل!   -   المشهد الانتخابي في عكار لن يكتمل قبل عودة عصام فارس   -   ولعت بين "التيار" و"القوات".. وجعجع لوزرائه: حضروا حالكم للاستقالة   -   فضل شاكر واثق من براءته   -   هل يسعى "القيصر" الى تحجيم نفوذ ايران وحلفائها في المنطقة؟   -   بري: الانتخابات حاصلة مليون بالمئة   -   عدوان: مصرف لبنان لا يقدّم حساباته كما ينصّ القانون   -   جنبلاط يطلب الإبتعاد عن المزايدات في قضية أبو حمدان   -   هل تتحضّر إسرائيل لشنّ حرب على لبنان؟   -   العهد أخلّ بأحد بنود التسوية .. ما هو؟   -  
برشلونة يتوج بكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-27

توج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، اليوم السبت ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

سجل ثلاثية البارسا كل من ليونيل ميسي في (د.30) ونيمار في (د.45) وألكاسير في (د.45+3)،  بينما أحرز تيو هيرنانديز هدف آلافيس الوحيد في (د.33).

وأحرز البارسا اللقب للمرة الـ29 في تاريخه والثالثة على التوالي في المباراة الأخيرة مع مديره الفني لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن البلوغرانا في فترة سابقة.

وعوض برشلونة خسارته لقب الدوري الإسباني "الليغا" لصالح منافسه ريال مدريد وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما حافظ على لقب كأس إسبانيا.

ورد الان