عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم السبت 24 حزيران 2017   -   فـــوائــــد العـنــــب   -   الحريري مدينا استهداف الحرم المكي: نحن الى جانب السعودية بمواجهة الإرهاب   -   حريق لندن.. محققون يعلنون "الحقيقة الصادمة" بشأن الضحايا   -   فرنجية: لا مصلحة لأحد أن يرفض شريكه الآخر   -   الأحد أول أيام عيد الفطر.. وكل عام وأنتم بخير   -   مشروب سحري لحرق الدهون قبل العيد بأيام   -   جعجع رداً على نصرالله: جاء خطابه ليعكر كل الأجواء   -   نصيحة جنبلاط لقطر   -   متظاهرون في طهران يهتفون ضد روحاني ويصفونه بالمنافق   -   قبلان أعلن الاثنين أول أيام عيد الفطر واعتذر عن عدم استقبال المهنئين   -   "الحياة": تيار المستقبل: لبنان ليس منصة إيرانية   -  
برشلونة يتوج بكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-27

توج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، اليوم السبت ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

سجل ثلاثية البارسا كل من ليونيل ميسي في (د.30) ونيمار في (د.45) وألكاسير في (د.45+3)،  بينما أحرز تيو هيرنانديز هدف آلافيس الوحيد في (د.33).

وأحرز البارسا اللقب للمرة الـ29 في تاريخه والثالثة على التوالي في المباراة الأخيرة مع مديره الفني لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن البلوغرانا في فترة سابقة.

وعوض برشلونة خسارته لقب الدوري الإسباني "الليغا" لصالح منافسه ريال مدريد وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما حافظ على لقب كأس إسبانيا.

ورد الان