عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
ميسي باقٍ مع برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-28

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات طويلة مقبلة.

وجاءت تصريحات إنريكي، بعد ساعات من تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو ألافيس (3-1).

وفي رده على سؤال حول تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل، قال إنريكي الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة "ثلاثين لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيء".

ورد الان