إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
ميسي باقٍ مع برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-28

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات طويلة مقبلة.

وجاءت تصريحات إنريكي، بعد ساعات من تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو ألافيس (3-1).

وفي رده على سؤال حول تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل، قال إنريكي الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة "ثلاثين لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيء".

ورد الان