عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
ميسي باقٍ مع برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-28

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات طويلة مقبلة.

وجاءت تصريحات إنريكي، بعد ساعات من تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو ألافيس (3-1).

وفي رده على سؤال حول تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل، قال إنريكي الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة "ثلاثين لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيء".

ورد الان