عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
ماذا دار في لقاء الحريري وسامي الجميل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-09

استقبل رئيس كتلة المستقبل النائب سعد الحريري مساء اليوم في دارته في باريس النائب سامي الجميل، و"تم خلال اللقاء المطول عرض الأوضاع العامة محليا وإقليميا، وتناول بالتفصيل مسألة قانون الانتخابات النيابية وما يثار حولها، وجرى استعراض لمختلف المشاريع المطروحة من قبل جميع الأطراف السياسية ووجهات النظر بشأنها والملاحظات المطروحة حولها".

أضاف البيان أنه "تم التفاهم على ضرورة مواصلة النقاش والمشاورات بين مختلف أطراف قوى "14 آذار" وباقي الأطراف السياسية، بهدف التوصل لصياغة مشروع قانون انتخابي يأخذ بعين الاعتبار هواجس كل الأطراف دون استثناء ويوفر حسن التمثيل للجميع، في إطار استمرار التحالف القوي بين جميع مكونات قوى "14 آذار"، لمواصلة مسيرتها في الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة لبنان وصيغة العيش المشترك بين جميع اللبنانيين وتكريس مرجعية الدولة دون سواها".

mtv

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان