سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
ماذا دار في لقاء الحريري وسامي الجميل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-09

استقبل رئيس كتلة المستقبل النائب سعد الحريري مساء اليوم في دارته في باريس النائب سامي الجميل، و"تم خلال اللقاء المطول عرض الأوضاع العامة محليا وإقليميا، وتناول بالتفصيل مسألة قانون الانتخابات النيابية وما يثار حولها، وجرى استعراض لمختلف المشاريع المطروحة من قبل جميع الأطراف السياسية ووجهات النظر بشأنها والملاحظات المطروحة حولها".

أضاف البيان أنه "تم التفاهم على ضرورة مواصلة النقاش والمشاورات بين مختلف أطراف قوى "14 آذار" وباقي الأطراف السياسية، بهدف التوصل لصياغة مشروع قانون انتخابي يأخذ بعين الاعتبار هواجس كل الأطراف دون استثناء ويوفر حسن التمثيل للجميع، في إطار استمرار التحالف القوي بين جميع مكونات قوى "14 آذار"، لمواصلة مسيرتها في الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة لبنان وصيغة العيش المشترك بين جميع اللبنانيين وتكريس مرجعية الدولة دون سواها".

mtv

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان