جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
ماذا دار في لقاء الحريري وسامي الجميل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-09

استقبل رئيس كتلة المستقبل النائب سعد الحريري مساء اليوم في دارته في باريس النائب سامي الجميل، و"تم خلال اللقاء المطول عرض الأوضاع العامة محليا وإقليميا، وتناول بالتفصيل مسألة قانون الانتخابات النيابية وما يثار حولها، وجرى استعراض لمختلف المشاريع المطروحة من قبل جميع الأطراف السياسية ووجهات النظر بشأنها والملاحظات المطروحة حولها".

أضاف البيان أنه "تم التفاهم على ضرورة مواصلة النقاش والمشاورات بين مختلف أطراف قوى "14 آذار" وباقي الأطراف السياسية، بهدف التوصل لصياغة مشروع قانون انتخابي يأخذ بعين الاعتبار هواجس كل الأطراف دون استثناء ويوفر حسن التمثيل للجميع، في إطار استمرار التحالف القوي بين جميع مكونات قوى "14 آذار"، لمواصلة مسيرتها في الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة لبنان وصيغة العيش المشترك بين جميع اللبنانيين وتكريس مرجعية الدولة دون سواها".

mtv

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان