ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
الحريري: متفائل بالحل لقانون الانتخاب ونعمل ليلا نهارا لتذليل الصعوبات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-05-31

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي قبل ظهر اليوم جلسة لمجلس الوزراء، ناقش خلالها جدول أعماله وأقر معظمه.

بعد انتهاء الجلسة قرابة الثانية، أدلى وزير الثقافة غطاس الخوري بالمعلومات الرسمية الآتية: "عقد مجلس الوزراء جلسة برئاسة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي استهلها بالحديث عن موضوع قانون الانتخاب، وقال: بقي لدينا 19 يوما للاتفاق على قانون انتخاب جديد، وانا متفائل بالوصول الى حل، وهو ما يجب ان نعمل لتحقيقه. ونحن نعمل ليلا نهارا لتذليل ما تبقى من صعوبات".

أضاف: "تناول الرئيس الحريري موضوع التضامن الحكومي، فأكد أن الباب مفتوح لمناقشة أي رأي أو طرح على طاولة مجلس الوزراء، وتمنى على الوزراء التزام ما اتفق عليه للحفاظ على التضامن الحكومي، خصوصا الاطراف السياسية الممثلة في الحكومة.

ثم ناقش المجلس جدول الاعمال وأقر غالبيته".

ولدى سؤاله عما إذا هناك تقدم في مشروع قانون الانتخاب، اجاب: "التقدم الذي حصل أصبح على قاب قوسين من الاتفاق كما قال الرئيس الحريري، ونحن نعمل على الاتفاق النهائي ان شاء الله".

كما وأكّد الحرير أنّه متفائل بنتائج افطار القصر الجمهوري غدا، موضحاً أنّ فكرة نقل بعض المقاعد النيابية لم تناقش في هذه الجلسة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان