"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
المشنوق من عين التينة: نحن بحاجة الى 6 – 7 اشهر لاجراء الانتخابات النيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

اكد وزير الداخلية نهاد المشنوق بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة اننا ” بحاجة الى 6 – 7 اشهر لاجراء الانتخابات النيابية”، لافتا الى أن المدة الأدنى للتمديد التقني هي 6 أشهر والأقصى 7 أشهر من أجل استكمال الخبرات اللازمة.

وشدد المشنوق على ان التمديد التقني لا بد منه.

و اشار وزير الداخلية الى انه يمكن من خلال حملة اعلامية مكثفة طويلة الامد شرح قانون الانتخاب، وذلك من خلال التقنيات الحديثة، وهذه المسائل لا علاقة لها بالسياسة بل هي مسائل تقنية.

واوضح ان الرئيس بري اقترح تشكيل لجنة وزارية مصغرة لمناقشة الموضوع ووضعه داخل القانون الذي سيعرض في مجلس الوزراء.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان