هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
المشنوق من عين التينة: نحن بحاجة الى 6 – 7 اشهر لاجراء الانتخابات النيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

اكد وزير الداخلية نهاد المشنوق بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة اننا ” بحاجة الى 6 – 7 اشهر لاجراء الانتخابات النيابية”، لافتا الى أن المدة الأدنى للتمديد التقني هي 6 أشهر والأقصى 7 أشهر من أجل استكمال الخبرات اللازمة.

وشدد المشنوق على ان التمديد التقني لا بد منه.

و اشار وزير الداخلية الى انه يمكن من خلال حملة اعلامية مكثفة طويلة الامد شرح قانون الانتخاب، وذلك من خلال التقنيات الحديثة، وهذه المسائل لا علاقة لها بالسياسة بل هي مسائل تقنية.

واوضح ان الرئيس بري اقترح تشكيل لجنة وزارية مصغرة لمناقشة الموضوع ووضعه داخل القانون الذي سيعرض في مجلس الوزراء.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان