ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
مايا دياب تفتح النار على هذا المسلسل الرمضاني
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02
فيما تكثر المسلسلات التي تتنافس حالياً على مختلف الشاشات اللبنانية والعربية، تختار النجمات عادةً التزام الصمت حيال آرائهنّ الصريحة في الاعمال التي تستحق الثناء أو الانتقاد، إلّا انّ النجمة اللبنانية مايا دياب فضّلت أن ترفع الصوت في وجه قضيّة استفزّتها، فغرّدت عبر «تويتر»، منتقدةً على ما يبدو أحد الأعمال الدرامية من دون تسميتها بشكل مباشر.

وفي التفاصيل كتبت مايا: «شو رأيكن بالمسلسلات اللي افتَقدِت كل المواضيع وراحت تضوّي على التطرف وعلى الجبهات التي تقتل بإسم الدين الاسلامي؟... كفى جَهل وزَرع هالصوره بِعقولنا...».

هذه التغريدة لم تمرّ مرور الكرام، فعلى رغم انّ النجمة اللبنانية لم تحدد الجهة المقصودة بكلامها إلّا أنّ مسلسل «غرابيب سود» يُعَد أحد أبرز الأعمال التي تسلّط الضوء على التنظيم الارهابي المذكور من خلال الدخول الى أسرار وكواليس عمله وتصوير مدى وحشية أعماله، فهل يكون هذا المسلسل هو المقصود بكلام دياب؟
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان