مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
مايا دياب تفتح النار على هذا المسلسل الرمضاني
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02
فيما تكثر المسلسلات التي تتنافس حالياً على مختلف الشاشات اللبنانية والعربية، تختار النجمات عادةً التزام الصمت حيال آرائهنّ الصريحة في الاعمال التي تستحق الثناء أو الانتقاد، إلّا انّ النجمة اللبنانية مايا دياب فضّلت أن ترفع الصوت في وجه قضيّة استفزّتها، فغرّدت عبر «تويتر»، منتقدةً على ما يبدو أحد الأعمال الدرامية من دون تسميتها بشكل مباشر.

وفي التفاصيل كتبت مايا: «شو رأيكن بالمسلسلات اللي افتَقدِت كل المواضيع وراحت تضوّي على التطرف وعلى الجبهات التي تقتل بإسم الدين الاسلامي؟... كفى جَهل وزَرع هالصوره بِعقولنا...».

هذه التغريدة لم تمرّ مرور الكرام، فعلى رغم انّ النجمة اللبنانية لم تحدد الجهة المقصودة بكلامها إلّا أنّ مسلسل «غرابيب سود» يُعَد أحد أبرز الأعمال التي تسلّط الضوء على التنظيم الارهابي المذكور من خلال الدخول الى أسرار وكواليس عمله وتصوير مدى وحشية أعماله، فهل يكون هذا المسلسل هو المقصود بكلام دياب؟
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان