حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
مايا دياب تفتح النار على هذا المسلسل الرمضاني
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02
فيما تكثر المسلسلات التي تتنافس حالياً على مختلف الشاشات اللبنانية والعربية، تختار النجمات عادةً التزام الصمت حيال آرائهنّ الصريحة في الاعمال التي تستحق الثناء أو الانتقاد، إلّا انّ النجمة اللبنانية مايا دياب فضّلت أن ترفع الصوت في وجه قضيّة استفزّتها، فغرّدت عبر «تويتر»، منتقدةً على ما يبدو أحد الأعمال الدرامية من دون تسميتها بشكل مباشر.

وفي التفاصيل كتبت مايا: «شو رأيكن بالمسلسلات اللي افتَقدِت كل المواضيع وراحت تضوّي على التطرف وعلى الجبهات التي تقتل بإسم الدين الاسلامي؟... كفى جَهل وزَرع هالصوره بِعقولنا...».

هذه التغريدة لم تمرّ مرور الكرام، فعلى رغم انّ النجمة اللبنانية لم تحدد الجهة المقصودة بكلامها إلّا أنّ مسلسل «غرابيب سود» يُعَد أحد أبرز الأعمال التي تسلّط الضوء على التنظيم الارهابي المذكور من خلال الدخول الى أسرار وكواليس عمله وتصوير مدى وحشية أعماله، فهل يكون هذا المسلسل هو المقصود بكلام دياب؟
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان