عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
هدف عكسي بعد الاحتفال بالتصدي لضربة جزاء
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

رفع الحساب الشهير لمحبي عشاق كرة القدم 433 على الإنستغرام، فيديو يظهر فيه أحد المدافعين يسجل هدفا عكسيا في فريقه، ولم يذكر اسم الفريقين أو البطولة التي لعبت ضمنها المباراة.

والقصة حتى هذه اللحظة عادية، ولكن الطريف أن الهدف أحرزه اللاعب بعد أن حاول الاحتفال مع حارس فريقه بعد أن تصدى لركلة جزاء، ليحتسب الحكم الهدف للفريق الخصم، وسط خيبة من لاعبي فريق الهداف ولكن في مرماه.

المصدر: إنستغرام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان