بالفيديو.. وائل كفوري يطرح “أخدت القرار”   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
هدف عكسي بعد الاحتفال بالتصدي لضربة جزاء
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

رفع الحساب الشهير لمحبي عشاق كرة القدم 433 على الإنستغرام، فيديو يظهر فيه أحد المدافعين يسجل هدفا عكسيا في فريقه، ولم يذكر اسم الفريقين أو البطولة التي لعبت ضمنها المباراة.

والقصة حتى هذه اللحظة عادية، ولكن الطريف أن الهدف أحرزه اللاعب بعد أن حاول الاحتفال مع حارس فريقه بعد أن تصدى لركلة جزاء، ليحتسب الحكم الهدف للفريق الخصم، وسط خيبة من لاعبي فريق الهداف ولكن في مرماه.

المصدر: إنستغرام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان