عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم السبت 24 حزيران 2017   -   فـــوائــــد العـنــــب   -   الحريري مدينا استهداف الحرم المكي: نحن الى جانب السعودية بمواجهة الإرهاب   -   حريق لندن.. محققون يعلنون "الحقيقة الصادمة" بشأن الضحايا   -   فرنجية: لا مصلحة لأحد أن يرفض شريكه الآخر   -   الأحد أول أيام عيد الفطر.. وكل عام وأنتم بخير   -   مشروب سحري لحرق الدهون قبل العيد بأيام   -   جعجع رداً على نصرالله: جاء خطابه ليعكر كل الأجواء   -   نصيحة جنبلاط لقطر   -   متظاهرون في طهران يهتفون ضد روحاني ويصفونه بالمنافق   -   قبلان أعلن الاثنين أول أيام عيد الفطر واعتذر عن عدم استقبال المهنئين   -   "الحياة": تيار المستقبل: لبنان ليس منصة إيرانية   -  
هدف عكسي بعد الاحتفال بالتصدي لضربة جزاء
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

رفع الحساب الشهير لمحبي عشاق كرة القدم 433 على الإنستغرام، فيديو يظهر فيه أحد المدافعين يسجل هدفا عكسيا في فريقه، ولم يذكر اسم الفريقين أو البطولة التي لعبت ضمنها المباراة.

والقصة حتى هذه اللحظة عادية، ولكن الطريف أن الهدف أحرزه اللاعب بعد أن حاول الاحتفال مع حارس فريقه بعد أن تصدى لركلة جزاء، ليحتسب الحكم الهدف للفريق الخصم، وسط خيبة من لاعبي فريق الهداف ولكن في مرماه.

المصدر: إنستغرام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان