عون غير راضٍ عن أجوبة سفراء الدول الكبرى   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 22 تشرين الاول 2017   -   الكهرباء "كهربت" الأجواء.. والحريري منفعل!   -   المشهد الانتخابي في عكار لن يكتمل قبل عودة عصام فارس   -   ولعت بين "التيار" و"القوات".. وجعجع لوزرائه: حضروا حالكم للاستقالة   -   فضل شاكر واثق من براءته   -   هل يسعى "القيصر" الى تحجيم نفوذ ايران وحلفائها في المنطقة؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21 تشرين الاول 2017   -   "عقاب" يستفزّ "السُنّة"   -   إن لم يُطعن بموازنة الـ 17…إستعدّوا لـ 18؟!   -   هذا ما "تعهدت" به روسيا للأميركيين بما خصّ حزب الله!   -   خطوة "استفزازية" أقدم عليها رئيس الجمهورية...   -  
هدف عكسي بعد الاحتفال بالتصدي لضربة جزاء
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

رفع الحساب الشهير لمحبي عشاق كرة القدم 433 على الإنستغرام، فيديو يظهر فيه أحد المدافعين يسجل هدفا عكسيا في فريقه، ولم يذكر اسم الفريقين أو البطولة التي لعبت ضمنها المباراة.

والقصة حتى هذه اللحظة عادية، ولكن الطريف أن الهدف أحرزه اللاعب بعد أن حاول الاحتفال مع حارس فريقه بعد أن تصدى لركلة جزاء، ليحتسب الحكم الهدف للفريق الخصم، وسط خيبة من لاعبي فريق الهداف ولكن في مرماه.

المصدر: إنستغرام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان