القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   تريّث بالمجرى الدستوري للرسالة الرئاسية.. بعد الطعن بالموازنة   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
المكسيك توجه إنذارا قويا إلى منتخبات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

حقق المنتخب المكسيكي فوزا معنويا، قبل 15 يوما فقط من انطلاق بطولة كأس القارات 2017، في روسيا، على نظيره الإيرلندي، في المباراة الدولية الودية، التي جمعتهما، فجر اليوم الجمعة.

وحملت ثلاثية المكسيك، توقيع كل من، خيسوس كورونا (د. 16)، وراؤول خيمينيز (د. 25، من ضربة جزاء)، وكارلوس البيرتو فيلا (د. 54).

ينما سجل الإيرلندي ستيفين جليسون، هدف الشرف لبلاده، بحلول الدقيقة 77، من عمر المباراة، التي أقيمت على "ميتلايف ستاديوم"، في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

ووجه المنتخب المكسيكي، بطل منطقة الكونكاكاف "الكأس الذهبية"، بذلك، إنذارا شديد اللهجة، لمنافسيه في بطولة كأس القارات، في روسيا، بأنه أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

ويلعب منتخب المكسيك في المجموعة الأولى من الدور الأول للبطولة، التي ستقام في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران الجاري، و2 يوليو/تموز المقبل، إلى جانب كل من، البرتغال، ونيوزيلندا، وروسيا.

أما المجموعة الثانية فتضم، كلا من، الكاميرون، وأستراليا، وألمانيا، وتشيلي.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان