بالفيديو.. وائل كفوري يطرح “أخدت القرار”   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
المكسيك توجه إنذارا قويا إلى منتخبات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-02

حقق المنتخب المكسيكي فوزا معنويا، قبل 15 يوما فقط من انطلاق بطولة كأس القارات 2017، في روسيا، على نظيره الإيرلندي، في المباراة الدولية الودية، التي جمعتهما، فجر اليوم الجمعة.

وحملت ثلاثية المكسيك، توقيع كل من، خيسوس كورونا (د. 16)، وراؤول خيمينيز (د. 25، من ضربة جزاء)، وكارلوس البيرتو فيلا (د. 54).

ينما سجل الإيرلندي ستيفين جليسون، هدف الشرف لبلاده، بحلول الدقيقة 77، من عمر المباراة، التي أقيمت على "ميتلايف ستاديوم"، في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

ووجه المنتخب المكسيكي، بطل منطقة الكونكاكاف "الكأس الذهبية"، بذلك، إنذارا شديد اللهجة، لمنافسيه في بطولة كأس القارات، في روسيا، بأنه أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

ويلعب منتخب المكسيك في المجموعة الأولى من الدور الأول للبطولة، التي ستقام في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران الجاري، و2 يوليو/تموز المقبل، إلى جانب كل من، البرتغال، ونيوزيلندا، وروسيا.

أما المجموعة الثانية فتضم، كلا من، الكاميرون، وأستراليا، وألمانيا، وتشيلي.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان