عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
السنيورة التقى سوسان وحبال والسعودي ووفودا وشخصيات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-03
عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في صيدا شؤونا عامة وقضايا تهم المدينة والجوار، فالتقى في مكتبه في الهلالية مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، في حضور عبد الواحد شهاب، كما التقى مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال الذي وجه اليه دعوة للمشاركة في افطار صندوق الزكاة- فرع صور.
وعرض السنيورة سير العمل بعدد من مشاريع المدينة مع رئيس بلديتها محمد السعودي، والتقى في حضوره رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا يوسف النقيب على رأس وفد من الجمعية، دعاه الى المشاركة في حفل افطار يتخلله تكريم الرئيس السابق للجمعية محمد راجي البساط. وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها السنيورة من الوفد على بعض المشاريع والبرامج التي يقوم بتنفيذها المجلس الاداري الحالي للمقاصد لتطوير مؤسسات الجمعية وتفعيلها بما يصب في خدمة رسالتها التربوية.
كذلك استقبل السنيورة وفدا من اللجنة التحضيرية لفعاليات “رمضان بيجمعنا بالبرامية تمشى معنا” التي تنظمها بلدية البرامية بالتنسيق مع جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون من 15 الى 17 حزيران الجاري في شارع القصور. وضم الوفد رئيس بلدية البرامية جورج سعد، رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ناصر حمود، عضوي الجمعية غادة ايوب ابو فاضل واسامة ارناؤوط وسنا النويري مرجان.
واستقبل أيضا رئيس جمعية رعاية اليتيم سعيد مكاوي الذي دعاه لحضور السحور السنوي للجمعية، وفدا من قطاع الشباب في “تيار المستقبل” في صيدا في حضور السعودي، وفدا من المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان برئاسة عرب كلش.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان