10 بنوك لبنانية على لائحة أكبر ألف مصرف عالمياً.. من يتصدر؟   -   ريفي: الجيش قادر على حماية لبنان دون الحاجة لسلاح غير شرعي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 22 آب 2017   -   نار الأقساط المدرسية هذه السنة ستحرق الجيوب والأعصاب!   -   ماذا حملت الإجتماعات السرّية التي سبقت الفجر المنتظر؟   -   مفاوضات بين تركيا وايران والسعودية والعراق حول سوريا.. برعاية عُمانية   -   بين جلستي المناقشة ومجلس الوزراء: «كباش النوايا السياسيّة» إلى أين بعد معركة الجرود؟   -   رأفة بأهاليهم... اخرجوا ملف العسكريين المخطوفين من المزايدات الاعلامية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الاثنين في 21 آب 2017   -   وقف إطلاق النار.. رهن بهذه المعلومة!   -   الجيش أعلن مراسم تشييع شهدائه الثلاثة   -   هل يتقاضى موظفو القطاع العام زيادات السلسلة آخر هذا الشهر؟   -  
موتينهو يقود البرتغال للفوز على قبرص في غياب "صاروخ ماديرا"!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-03

كرم منتخب البرتغال ضيفه القبرصي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب "أنطونيو كويمبرا دا موتا "، في مدينة إستوريل.

وتقمص البرتغالي جواو موتينهو، شخصية مواطنه، النجم كريستيانو رونالدو، الغائب عن هذه المباراة بسبب انشغاله بنهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس، وأحرز (موتينهو) هدفين متتاليين لبلاده، عند الدقيقتين (3 و42)، بينما تكفل زميلاه لويس ميغيل الفونسو، وأندريه سيلفا، بتسجيل الهدفين الآخرين، في الدقيقتين (63 و70)، على الترتيب، من عمر اللقاء.


وتدخل هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرتغال، بطل أوروبا، لمسابقة كأس القارات، التي تنطلق بعد 14 يوما فقط، في روسيا.

وتبدأ البرتغال مشوارها في البطولة بمواجهة المكسيك، في 18 يونيو/حزيران الجاري، في إطار منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا ونيوزيلندا.

بينما المجموعة الثانية تضم كلا من الكاميرون وأستراليا وألمانيا وتشيلي.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان