إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
موتينهو يقود البرتغال للفوز على قبرص في غياب "صاروخ ماديرا"!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-03

كرم منتخب البرتغال ضيفه القبرصي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب "أنطونيو كويمبرا دا موتا "، في مدينة إستوريل.

وتقمص البرتغالي جواو موتينهو، شخصية مواطنه، النجم كريستيانو رونالدو، الغائب عن هذه المباراة بسبب انشغاله بنهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس، وأحرز (موتينهو) هدفين متتاليين لبلاده، عند الدقيقتين (3 و42)، بينما تكفل زميلاه لويس ميغيل الفونسو، وأندريه سيلفا، بتسجيل الهدفين الآخرين، في الدقيقتين (63 و70)، على الترتيب، من عمر اللقاء.


وتدخل هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرتغال، بطل أوروبا، لمسابقة كأس القارات، التي تنطلق بعد 14 يوما فقط، في روسيا.

وتبدأ البرتغال مشوارها في البطولة بمواجهة المكسيك، في 18 يونيو/حزيران الجاري، في إطار منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا ونيوزيلندا.

بينما المجموعة الثانية تضم كلا من الكاميرون وأستراليا وألمانيا وتشيلي.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان