القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   تريّث بالمجرى الدستوري للرسالة الرئاسية.. بعد الطعن بالموازنة   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
ريال مدريد يهزم يوفنتوس ويحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-03

سطر ريال مدريد التاريخ، بتتويجه بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، عقب فوزه على يوفنتوس الإيطالي (4-1)، في المباراة النهائية، اليوم السبت، في كارديف.

ويدين فريق ريال مدريد، بالفضل الكبير في فوزه، لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدفين له، عند الدقيقتين (20 و64)، وتخللهما هدف زميله البرازيلي كاسيميرو، في الدقيقة 61. واختتم المدريدي البديل ماركو أسينسيو رباعية الميرنجي، في الدقيقة الأخيرة.  بينما سجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، هدف اليوفي اليتيم، عند الدقيقة 27، من زمن الشوط الأول للقاء، الذي أقيم على ملعب "ميلينيوم ستاديوم".

وأصبح ريال مدريد أول فريق يحتفظ بلقب دوري الأبطال بحلته الجديدة، وعزز رقمه القياسي إلى 12 لقبا.

كما توج رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 105 أهداف، بالقب بطل النسخة الحالية للمسابقة برصيد 12 هدفا، وللمرة الخامسة على التوالي في تاريخ البطولة، وحطم رقم غريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وعانق "صاروخ ماديرا" كأس التشامبيونز ليغ، للمرة الرابعة في تاريخه، حيث رفع الكأس مرة بقميص مانشستر يونايتد، وثلاث مرات مدافعا عن ألوان الفريق الملكي، ليصبح النجم البرتغالي من أبرز المرشحين لنيل جائز "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه.

تفاصيل وشريط أهداف المباراة، عبر الربط التالي: ريال مدريد يهزم يوفنتوس ويحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا


المصدر: RT
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان