تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
الحريري: النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-06
قال رئيس الحكومة سعد الحريري: "بيروت دائماً تخرج بعد كلّ معاناة، منتصرة ورأسها مرفوع بإرادة أبنائها المدافعين عن دورها وكرامتها". 

وأضاف الحريري، خلال إفطار تيار المستقبل المركزي، في البيال، "رفيق الحريري أعاد الحياة لقلب بيروت الذي دمرتها الميليشيات، وأصبح جوهرة تحاول الكثير من دول المنطقة استنساخه ".

وتابع، "مشروع رفيق الحريري هو من أنقذ تراث بيروت من الدمار الشامل وأطلق أكبر ورشة بتاريخ لبنان لإعادة تظهير وإكتشاف آثار بيروت القديمة".

وأشار إلى أن ، "حرش بيروت الذي أعاد ترميمه رفيق الحريري بعدما تمّ تدميره في الحرب، باقٍ لأهل بيروت، وسيتم تأهيله وصيانته قريباً ليكون متنفساً للناس"، وأن بلدية بيروت كلّفت استشاري لتوسيع وتطوير شاطئ الرملة البيضاء الذي سيبقى مسبح شعبي مجاني لأهل بيروت".

وأعلن ، أن "النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت، الخطة الشاملة للفرز وتحويل النفايات إلى طاقة أنجزت، ومناقصة الكنس والجمع ستتم خلال ٨ أيام".

و ختم قائلاً: "تعلمون أننا نعمل كثيرا لإنجاز قانون الانتخاب، الذي سيولد إن شاء الله خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنا أطمئن اللبنانيين بهذا الشأن. لكن الأهم هو الاقتصاد وشؤون الناس وشؤون كل المواطنين في كل لبنان، وهذا سيكون هدفي الأساسي بعدما ننتهي من قانون الانتخاب".
رصد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان