حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
الحريري: النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-06
قال رئيس الحكومة سعد الحريري: "بيروت دائماً تخرج بعد كلّ معاناة، منتصرة ورأسها مرفوع بإرادة أبنائها المدافعين عن دورها وكرامتها". 

وأضاف الحريري، خلال إفطار تيار المستقبل المركزي، في البيال، "رفيق الحريري أعاد الحياة لقلب بيروت الذي دمرتها الميليشيات، وأصبح جوهرة تحاول الكثير من دول المنطقة استنساخه ".

وتابع، "مشروع رفيق الحريري هو من أنقذ تراث بيروت من الدمار الشامل وأطلق أكبر ورشة بتاريخ لبنان لإعادة تظهير وإكتشاف آثار بيروت القديمة".

وأشار إلى أن ، "حرش بيروت الذي أعاد ترميمه رفيق الحريري بعدما تمّ تدميره في الحرب، باقٍ لأهل بيروت، وسيتم تأهيله وصيانته قريباً ليكون متنفساً للناس"، وأن بلدية بيروت كلّفت استشاري لتوسيع وتطوير شاطئ الرملة البيضاء الذي سيبقى مسبح شعبي مجاني لأهل بيروت".

وأعلن ، أن "النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت، الخطة الشاملة للفرز وتحويل النفايات إلى طاقة أنجزت، ومناقصة الكنس والجمع ستتم خلال ٨ أيام".

و ختم قائلاً: "تعلمون أننا نعمل كثيرا لإنجاز قانون الانتخاب، الذي سيولد إن شاء الله خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنا أطمئن اللبنانيين بهذا الشأن. لكن الأهم هو الاقتصاد وشؤون الناس وشؤون كل المواطنين في كل لبنان، وهذا سيكون هدفي الأساسي بعدما ننتهي من قانون الانتخاب".
رصد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان