ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
الحريري: النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-06
قال رئيس الحكومة سعد الحريري: "بيروت دائماً تخرج بعد كلّ معاناة، منتصرة ورأسها مرفوع بإرادة أبنائها المدافعين عن دورها وكرامتها". 

وأضاف الحريري، خلال إفطار تيار المستقبل المركزي، في البيال، "رفيق الحريري أعاد الحياة لقلب بيروت الذي دمرتها الميليشيات، وأصبح جوهرة تحاول الكثير من دول المنطقة استنساخه ".

وتابع، "مشروع رفيق الحريري هو من أنقذ تراث بيروت من الدمار الشامل وأطلق أكبر ورشة بتاريخ لبنان لإعادة تظهير وإكتشاف آثار بيروت القديمة".

وأشار إلى أن ، "حرش بيروت الذي أعاد ترميمه رفيق الحريري بعدما تمّ تدميره في الحرب، باقٍ لأهل بيروت، وسيتم تأهيله وصيانته قريباً ليكون متنفساً للناس"، وأن بلدية بيروت كلّفت استشاري لتوسيع وتطوير شاطئ الرملة البيضاء الذي سيبقى مسبح شعبي مجاني لأهل بيروت".

وأعلن ، أن "النفايات لن تعود إلى شوارع بيروت، الخطة الشاملة للفرز وتحويل النفايات إلى طاقة أنجزت، ومناقصة الكنس والجمع ستتم خلال ٨ أيام".

و ختم قائلاً: "تعلمون أننا نعمل كثيرا لإنجاز قانون الانتخاب، الذي سيولد إن شاء الله خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنا أطمئن اللبنانيين بهذا الشأن. لكن الأهم هو الاقتصاد وشؤون الناس وشؤون كل المواطنين في كل لبنان، وهذا سيكون هدفي الأساسي بعدما ننتهي من قانون الانتخاب".
رصد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان