10 بنوك لبنانية على لائحة أكبر ألف مصرف عالمياً.. من يتصدر؟   -   ريفي: الجيش قادر على حماية لبنان دون الحاجة لسلاح غير شرعي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 22 آب 2017   -   نار الأقساط المدرسية هذه السنة ستحرق الجيوب والأعصاب!   -   ماذا حملت الإجتماعات السرّية التي سبقت الفجر المنتظر؟   -   مفاوضات بين تركيا وايران والسعودية والعراق حول سوريا.. برعاية عُمانية   -   بين جلستي المناقشة ومجلس الوزراء: «كباش النوايا السياسيّة» إلى أين بعد معركة الجرود؟   -   رأفة بأهاليهم... اخرجوا ملف العسكريين المخطوفين من المزايدات الاعلامية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الاثنين في 21 آب 2017   -   وقف إطلاق النار.. رهن بهذه المعلومة!   -   الجيش أعلن مراسم تشييع شهدائه الثلاثة   -   هل يتقاضى موظفو القطاع العام زيادات السلسلة آخر هذا الشهر؟   -  
دراسة جديدة: التفاح يقي من 6 أمراض سرطانية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-09
وجد باحثون إيطاليون، أنه يمكنك حماية نفسك من ستة أنواع من السرطان، عن طريق أكل التفاح بشكل يومي، وفقًا لدراسة قام بها خبراء في جامعة "بيروجيا"، ونشرت في مجلة "Public Health Nutrition".

وحلل الباحثون، البيانات التي تم جمعها خلال أكثر من 40 دراسة حول العلاقة بين النظام الغذائي عند البشروالسرطان، حيث اتضح في النهاية، أن التفاح يحمي من سرطان المعدة والمريء، وفي بعض الحالات يخفض من نسبةالإصابة بهما إلى الضعفين.

ووجد الباحثون، أن حالات الإصابة بسرطان الرئة، هي أقل من 25٪ عند محبي تناول التفاح، ونسبة خطر الإصابةبسرطان الثدي أقل خمس مرات من أولئك الذين لا يأكلون التفاح أبدا.

وبالإضافة إلى ذلك يقلل التفاح من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم وسرطان الفم.

كما يعتقد الباحثون أن تأثير التفاح المضاد للسرطان يرجع إلى حقيقة أنه غني بالمركبات الفلافونويد والصبغات النباتية التي تمتلك خصائص مضادة للأكسدة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان