عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
دراسة جديدة: التفاح يقي من 6 أمراض سرطانية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-09
وجد باحثون إيطاليون، أنه يمكنك حماية نفسك من ستة أنواع من السرطان، عن طريق أكل التفاح بشكل يومي، وفقًا لدراسة قام بها خبراء في جامعة "بيروجيا"، ونشرت في مجلة "Public Health Nutrition".

وحلل الباحثون، البيانات التي تم جمعها خلال أكثر من 40 دراسة حول العلاقة بين النظام الغذائي عند البشروالسرطان، حيث اتضح في النهاية، أن التفاح يحمي من سرطان المعدة والمريء، وفي بعض الحالات يخفض من نسبةالإصابة بهما إلى الضعفين.

ووجد الباحثون، أن حالات الإصابة بسرطان الرئة، هي أقل من 25٪ عند محبي تناول التفاح، ونسبة خطر الإصابةبسرطان الثدي أقل خمس مرات من أولئك الذين لا يأكلون التفاح أبدا.

وبالإضافة إلى ذلك يقلل التفاح من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم وسرطان الفم.

كما يعتقد الباحثون أن تأثير التفاح المضاد للسرطان يرجع إلى حقيقة أنه غني بالمركبات الفلافونويد والصبغات النباتية التي تمتلك خصائص مضادة للأكسدة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان