عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
باسيل يوافق على الصوت التفضيلي بالدائرة.. بشرط
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-09

علم " لبنان 24" أن الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في وزارة الخارجية وضم الوزير جبران باسيل والنائبين إبراهيم كنعان وجورج عدوان أفضى الى الاتفاق على مجمل بنود مشروع قانون الانتخاب المقترح، على أن يصار الى التشاور مع مختلف الافرقاء الآخرين لانجاز المشروع وارساله الى مجلس الوزراء لدرسه واقراره ومن ثم احالته على مجلس النواب.

كما علم " لبنان 24" أن المسالة التي لا تزال عالقة هي إصرار الوزير باسيل على نقل المقعد الماروني من طرابلس الى البترون وربطه مسألة الموافقة على أن يكون الصوت التفضيلي على مستوى الدائرة الانتخابية وليس القضاء بنقل هذا المقعد. وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على ارسال هذا الاقتراح الى مجلس الوزراء ليقرر ما يراه مناسباً في هذا الشأن.

  خاص "لبنان 24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان