إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
هل تخوض نانسي عجرم تجربة التمثيل ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-09

أكدت الفنانة نانسي عجرم أنها اختارت أغنيات البومها الأخير “حاسة بيك” على أساس المواضيع التي تشبه الحالات التي يمر بها الجميع في مجتمعاتنا، لذا يمكن لأيٍّ كان أن يجد أغنية له في ألبومها تجسد الحالة التي يمر بها.

وما إذا كانت جاهزة لدخول عالم التمثل، أكدت نانسي في حديث لـ “العربية نت” أنّها ليست جاهزة لخوض هذا المجال في الوقت الحالي، لأنه يتطلّب الكثير من العمل والمثابرة، وهي لا تملك الوقت الكافي، فهي تركّز الآن على عائلتها وفنّها.

وعما إذا كانت توافق على مشاركة ابنتيها إيللا وميلا في برنامج مواهب قالت إن هذا الأمر يعود لهما، وإذا كان هذا خيارهما فهي حينها لن تمانع بل ستدعمهما بالطريقة الفضلى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان