10 بنوك لبنانية على لائحة أكبر ألف مصرف عالمياً.. من يتصدر؟   -   ريفي: الجيش قادر على حماية لبنان دون الحاجة لسلاح غير شرعي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 22 آب 2017   -   نار الأقساط المدرسية هذه السنة ستحرق الجيوب والأعصاب!   -   ماذا حملت الإجتماعات السرّية التي سبقت الفجر المنتظر؟   -   مفاوضات بين تركيا وايران والسعودية والعراق حول سوريا.. برعاية عُمانية   -   بين جلستي المناقشة ومجلس الوزراء: «كباش النوايا السياسيّة» إلى أين بعد معركة الجرود؟   -   رأفة بأهاليهم... اخرجوا ملف العسكريين المخطوفين من المزايدات الاعلامية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الاثنين في 21 آب 2017   -   وقف إطلاق النار.. رهن بهذه المعلومة!   -   الجيش أعلن مراسم تشييع شهدائه الثلاثة   -   هل يتقاضى موظفو القطاع العام زيادات السلسلة آخر هذا الشهر؟   -  
هل تخوض نانسي عجرم تجربة التمثيل ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-09

أكدت الفنانة نانسي عجرم أنها اختارت أغنيات البومها الأخير “حاسة بيك” على أساس المواضيع التي تشبه الحالات التي يمر بها الجميع في مجتمعاتنا، لذا يمكن لأيٍّ كان أن يجد أغنية له في ألبومها تجسد الحالة التي يمر بها.

وما إذا كانت جاهزة لدخول عالم التمثل، أكدت نانسي في حديث لـ “العربية نت” أنّها ليست جاهزة لخوض هذا المجال في الوقت الحالي، لأنه يتطلّب الكثير من العمل والمثابرة، وهي لا تملك الوقت الكافي، فهي تركّز الآن على عائلتها وفنّها.

وعما إذا كانت توافق على مشاركة ابنتيها إيللا وميلا في برنامج مواهب قالت إن هذا الأمر يعود لهما، وإذا كان هذا خيارهما فهي حينها لن تمانع بل ستدعمهما بالطريقة الفضلى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان