عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الحريري: ما من قوة تكسر تيار المستقبل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-16
أعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أنّه "بدأ تنفيذ مجمع الأبنية الحكومية في شحيم,وتنتهي المرحلة الأولى منه منتصف السنة المقبلة، ومرحلته الثانية في آخرها."

و قال الحريري خلال حفل الإفطار الذي أقامه تيار المستقبل في جامعة رفيق الحريري في المشرف في ما يخص البنى التحتية أنّه, "أُعطي أمر المباشرة لاستكمال تنفيذ توسعة وتأهيل طريق الزعرورية - جون، ومشروع توسعة وتأهيل طريق عين الحور - الزعرورية تم تلزيمه وسيبدأ التنفيذ خلال شهر."

و عن قانون الانتخاب, "هذا إنجاز وتطور كبير، يفيد في أمرين: الأول حل آخر مشكلة سياسية أساسية كانت تعرقل البلد أي مشروع النهوض الاقتصادي وإيجاد فرص العمل,
والأمر الثاني، أن الاتفاق على القانون يفتح موسم الانتخابات".

وتابع,"هناك من ليست لديهم "لا شغلة ولا عملة" في البلد إلا الإساءة لتيار المستقبل والطعن اليومي بالحريرية. بكل بساطة، أقول للجميع: ما من قوة يمكن إنو تكسر الحريرية الوطنية، والإيام بيننا، وسترون أن تيار المستقبل رأسه مرفوع في الانتخابات، وأقوى الأرقام بالمعادلة السياسية".

وختم قائلاً أنّ, "جمهور تيار المستقبل في كل لبنان أكبر من أن يقزم، وأقوى من أن يكسر!!! وأنا شخصيا مرتاح، ومرتاح جدا لأنكم أنتم قوتي، ولأن تيار المستقبل قوي بكم، ولأن لبنان سيبقى قويا بكم".


الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان