عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم السبت 24 حزيران 2017   -   فـــوائــــد العـنــــب   -   الحريري مدينا استهداف الحرم المكي: نحن الى جانب السعودية بمواجهة الإرهاب   -   حريق لندن.. محققون يعلنون "الحقيقة الصادمة" بشأن الضحايا   -   فرنجية: لا مصلحة لأحد أن يرفض شريكه الآخر   -   الأحد أول أيام عيد الفطر.. وكل عام وأنتم بخير   -   مشروب سحري لحرق الدهون قبل العيد بأيام   -   جعجع رداً على نصرالله: جاء خطابه ليعكر كل الأجواء   -   نصيحة جنبلاط لقطر   -   متظاهرون في طهران يهتفون ضد روحاني ويصفونه بالمنافق   -   قبلان أعلن الاثنين أول أيام عيد الفطر واعتذر عن عدم استقبال المهنئين   -   "الحياة": تيار المستقبل: لبنان ليس منصة إيرانية   -  
"سعودي أوجيه" تُسرّح موظفيها وتوقعات بإفلاسها
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-17
اعلن موظفون في شركة "سعودي أوجيه" ومصادر مقربة منها أن الشركة المملوكة لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري قررت تسريح موظفيها وإغلاق أبوابها في نهاية حزيران الجاري.

وسيواجه الألاف من موظفي الشركة، خصوصا الأجانب منهم، وضعا صعبا بسبب عدم تقاضيهم رواتبهم على مدى أشهر.

وأكدت وزارة العمل السعودية، في بيان على تويتر، أنها تعمل على "نقل 600 سعودي في "سعودي أوجيه" إلى منشآت أخرى، وتوجيه "هدف" بإيجاد فرص عمل مناسبة للسعوديين الآخرين"، وعددهم 600 عامل سيتولى صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" إيجاد وظائف لهم.

العربي الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان