بالفيديو.. وائل كفوري يطرح “أخدت القرار”   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
نجوى كرم إلى القفص الذهب قريبًا ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-17

كشفت شمس الأغنية الفنانة نجوى كرم أنها تعيش قصة حب ستتكلل بالزواج قريبًا وذلك بعد فترة الحداد على وفاة شقيقها.

ووخلال برنامج “مجموعة انسان” على قناة الـ MBC، قالت نجوى أن حبيبها كان مرتبطًا مؤكدة أن لا علاقة لها بانفصاله، موضحة أنها لو كانت السبب في انفصاله لانتحرت.

وأشارت شمس الأغنية إلى أنها وحبيبها من نفس الديانة لافتة إلى أنه لا يوجد أي عثرات أمام علاقتهما.

وقالت نجوى كرم انها ستعيش معه بعد الزواج في لبنان، مشيرة إلى أنه لبناني الجنسية ولديه 41 عاما.. أنها اكبر منه عمرا، مشيرة إلى انها لن تخفي زواجها لان اي سيدة تتمنى ان يكون لها شريك حياة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان