10 بنوك لبنانية على لائحة أكبر ألف مصرف عالمياً.. من يتصدر؟   -   ريفي: الجيش قادر على حماية لبنان دون الحاجة لسلاح غير شرعي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 22 آب 2017   -   نار الأقساط المدرسية هذه السنة ستحرق الجيوب والأعصاب!   -   ماذا حملت الإجتماعات السرّية التي سبقت الفجر المنتظر؟   -   مفاوضات بين تركيا وايران والسعودية والعراق حول سوريا.. برعاية عُمانية   -   بين جلستي المناقشة ومجلس الوزراء: «كباش النوايا السياسيّة» إلى أين بعد معركة الجرود؟   -   رأفة بأهاليهم... اخرجوا ملف العسكريين المخطوفين من المزايدات الاعلامية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الاثنين في 21 آب 2017   -   وقف إطلاق النار.. رهن بهذه المعلومة!   -   الجيش أعلن مراسم تشييع شهدائه الثلاثة   -   هل يتقاضى موظفو القطاع العام زيادات السلسلة آخر هذا الشهر؟   -  
نجوى كرم إلى القفص الذهب قريبًا ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-17

كشفت شمس الأغنية الفنانة نجوى كرم أنها تعيش قصة حب ستتكلل بالزواج قريبًا وذلك بعد فترة الحداد على وفاة شقيقها.

ووخلال برنامج “مجموعة انسان” على قناة الـ MBC، قالت نجوى أن حبيبها كان مرتبطًا مؤكدة أن لا علاقة لها بانفصاله، موضحة أنها لو كانت السبب في انفصاله لانتحرت.

وأشارت شمس الأغنية إلى أنها وحبيبها من نفس الديانة لافتة إلى أنه لا يوجد أي عثرات أمام علاقتهما.

وقالت نجوى كرم انها ستعيش معه بعد الزواج في لبنان، مشيرة إلى أنه لبناني الجنسية ولديه 41 عاما.. أنها اكبر منه عمرا، مشيرة إلى انها لن تخفي زواجها لان اي سيدة تتمنى ان يكون لها شريك حياة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان