عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
نجوى كرم إلى القفص الذهب قريبًا ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-17

كشفت شمس الأغنية الفنانة نجوى كرم أنها تعيش قصة حب ستتكلل بالزواج قريبًا وذلك بعد فترة الحداد على وفاة شقيقها.

ووخلال برنامج “مجموعة انسان” على قناة الـ MBC، قالت نجوى أن حبيبها كان مرتبطًا مؤكدة أن لا علاقة لها بانفصاله، موضحة أنها لو كانت السبب في انفصاله لانتحرت.

وأشارت شمس الأغنية إلى أنها وحبيبها من نفس الديانة لافتة إلى أنه لا يوجد أي عثرات أمام علاقتهما.

وقالت نجوى كرم انها ستعيش معه بعد الزواج في لبنان، مشيرة إلى أنه لبناني الجنسية ولديه 41 عاما.. أنها اكبر منه عمرا، مشيرة إلى انها لن تخفي زواجها لان اي سيدة تتمنى ان يكون لها شريك حياة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان