عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس 14 كانون الاول 2017   -   الحريري: لدينا علاقات جيدة مع القوات والإعلام يضخم الأمور   -   اللبنانية "ناديا" اختفت في كندا .. ومصيرها لا يزال مجهولاً   -   مارسيل غانم يكشف عن ملابسات حلقة "بقّ البحصة"!   -   أبي خليل: ما حصل في مجلس الوزراء بملف النفط هو إنجاز لكل لبنان   -   السفارة اللبنانية في القدس: بين المزايدة السياسية والخطوة الرمزية!   -   جعجع يعلن مرشح بعبدا ويؤكد: نحن الصخرة... وهم "الأمواج العبثية الغوغائية"   -   الحجار: لقاء قريب بين الحريري وجعجع   -   3 أسباب للهجوم على "القوات" لا "الكتائب"   -   إضراب مفتوح في الإدارات العامة ابتداءً من الإثنين.. والمدراء العامون يصعدون!   -   بالصورة.. هذه لوحات السيارات الجديدة في لبنان   -   مسيحيان حضرا "القمة الاسلامية" وقادة العرب تغيّبوا.. فهل أصبح الوقت مناسباً؟   -  
مروان خوري إلى عالم التلفزيون
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-17

منذ عام تقريبًا، وقع الفنان مروان خوري عقدا لتقديم برنامج غنائي موسيقي يجمع نجوم الغناء من لبنان والعالم العربي يحمل إسم “أهل الطرب”، على شاشة التلفزيون العربي الذي يُبث من العاصمة البريطانية لندن.

ووفقًا لـ “نواعم”.. فقد تقرر تصوير البرنامج بداية شهر آب من السنة الحالية.

وأشارت نواعم إلى أن المحطة قد وضعت ميزانية ضخمة للبرنامج، مضيفة أن البرنامج سيستضيف مجموعة من أبرز نجوم العالم العربي ومنهم “كاظم الساهر، اصالة، شيرين عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم الأوائل إضافة إلى عدد من الفنانين المصريين الذين غابوا عن الشاشة وذلك من باب تكريمهم في الحياة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان