عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
خليل: ما حصل في ساحة النجمة محاولة لتشويه الدور الأساسي للرئيس بري في إنجاز قانون الانتخاب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-18

راى وزير المال علي حسن خليل في سلسلة تغريدات عبر “تويتر” ان “ما حصل في ساحة النجمة أثناء انعقاد جلسة إقرار قانون الانتخاب هو محاولة لتشويه الدور الأساسي لرئيس المجلس نبيه بري في إنجاز قانون الانتخاب”.

وأشار الى ان “هناك محاولات من بعض وسائل التي أصبحت مكشوفة باختلاق الأكاذيب وقلب الحقائق لتطال المجلس النيابي ورئيسه عبر اتهام سلطة المجلس اتهامات باطلة”، معتبراً ان “هذه الاتهامات تتنافى مع كل الوقائع الموثقة من قبل أكثر من جهاز خصوصاً أن الجيش اللبناني فتح تحقيقاً بالحادثة وكلف الشرطة العسكرية بالتحقيقات”، مضيفاً “استباق التحقيقات اللازمة هو عملية تشويه ممنهجة لتضليل الرأي العام لن تثنينا عن الثبات راى وزير المال علي حسن خليل في سلسلة تغريدات عبر “تويتر” ان “ما حصل في ساحة النجمة أثناء انعقاد جلسة إقرار قانون الانتخاب هو محاولة لتشويه الدور الأساسي لرئيس المجلس نبيه بري في إنجاز قانون الانتخاب”.

وأشار الى ان “هناك محاولات من بعض وسائل التي أصبحت مكشوفة باختلاق الأكاذيب وقلب الحقائق لتطال المجلس النيابي ورئيسه عبر اتهام سلطة المجلس اتهامات باطلة”، معتبراً ان “هذه الاتهامات تتنافى مع كل الوقائع الموثقة من قبل أكثر من جهاز خصوصاً أن الجيش اللبناني فتح تحقيقاً بالحادثة وكلف الشرطة العسكرية بالتحقيقات”، مضيفاً “استباق التحقيقات اللازمة هو عملية تشويه ممنهجة لتضليل الرأي العام لن تثنينا عن الثبات بمواقفنا وقناعاتنا”.بمواقفنا وقناعاتنا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان