عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
خبيرةٌ أميركيةٌ بملف حزب الله للـmtv: لا مفرّ من العقوبات...
تمّ النشر بتاريخ: 2017-06-22
عقوبات جديدة على حزب الله ام لا, توسيع العقوبات لتشمل حركة امل ومجموعات اخرى ام لا، كل الاحتمالات واردة بحسب مصادر خاصة اميركية في الكونغرس للـmtv وخصوصا بعدما اثبتت سياسات العقوبات المالية الاميركية الاخيرة عدم فاعليتها.


التركيز ما زال يصب على تجفيف مصادر الدعم المالي للحزب والبئية الحاضنة له.

وكان الوفد اللبناني النيابي والمصرفي قد حاول ايضاح العديد من النقاط كذلك سعى الى عدم ورود اسم احدى الشخصيات الرسمية السياسية المتحالفة مع جزب الله ضمن اي لائحة سوداء بعد التسريبات بهذا الشأن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان