الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
مداهمات في الضاحية وإلقاء القبض على مطلقي النار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-01
أفاد مراسل "ليبانون ديبايت" أن دورية من مفرزة استقصاء الضاحية الجنوبية لبيروت، داهمت عددًا من منازل مطلقي النار في المنطقة، ونجحت في القاء القبض على أحدهم،كان متواجدًا في منزله.

وقد عثرت الأجهزة الامنية بحوزته على سلاح حربي من نوع "كلاشنكوف".

وتستمر حملة المداهمات اليوم لتوقيف جميع مطلقي النار في الضاحية الجنوبية، وفقًا لقرار وزير الداخلية نهاد المشنوق الذي قضي بمعاقبة كل من قام بإطلاق النار ابتهاجًا بعد صدور نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة يوم الخميس الماضي.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان