صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
مداهمات في الضاحية وإلقاء القبض على مطلقي النار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-01
أفاد مراسل "ليبانون ديبايت" أن دورية من مفرزة استقصاء الضاحية الجنوبية لبيروت، داهمت عددًا من منازل مطلقي النار في المنطقة، ونجحت في القاء القبض على أحدهم،كان متواجدًا في منزله.

وقد عثرت الأجهزة الامنية بحوزته على سلاح حربي من نوع "كلاشنكوف".

وتستمر حملة المداهمات اليوم لتوقيف جميع مطلقي النار في الضاحية الجنوبية، وفقًا لقرار وزير الداخلية نهاد المشنوق الذي قضي بمعاقبة كل من قام بإطلاق النار ابتهاجًا بعد صدور نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة يوم الخميس الماضي.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان