عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
مداهمات في الضاحية وإلقاء القبض على مطلقي النار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-01
أفاد مراسل "ليبانون ديبايت" أن دورية من مفرزة استقصاء الضاحية الجنوبية لبيروت، داهمت عددًا من منازل مطلقي النار في المنطقة، ونجحت في القاء القبض على أحدهم،كان متواجدًا في منزله.

وقد عثرت الأجهزة الامنية بحوزته على سلاح حربي من نوع "كلاشنكوف".

وتستمر حملة المداهمات اليوم لتوقيف جميع مطلقي النار في الضاحية الجنوبية، وفقًا لقرار وزير الداخلية نهاد المشنوق الذي قضي بمعاقبة كل من قام بإطلاق النار ابتهاجًا بعد صدور نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة يوم الخميس الماضي.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 17 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان