"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
حوري: كلام نصرالله فيه شيء من التعالي على الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-13

اعتبر عضو “كتلة المستقبل النيابية” النائب عمار حوري، في حديث اذاعي، إن أي عودة للاشقاء السوريين الموجودين في لبنان الى ديارهم آمنين، هو أمر مرحب به من كل الكتل السياسية”.

أضاف: “إن من طرح موضوع التواصل مع النظام السوري، لم يطرحه لخدمة هؤلاء اللاجئين بل لخدمة النظام السوري وتعويمه، مع العلم أن الجميع يعرف أن هذا النظام هو من قام بتهجير السكان وشردهم ودمر بيوتهم، والبعض يحاول الخلط بين موضوع اللاجئين وموضوع الارهاب”.

وحول معركة عرسال وتداعياتها على الشارع اللبناني، قال حوري :”ان مواجهة الارهاب تحظى بإجماع وطني، ولكنها مسؤولية تعود للجيش اللبناني حصرا”. وأوضح أن “مشاركة أي فريق آخر بهذه العملية تزيد الأمور تعقيدا، وربما تؤدي الى نتائج سلبية، فالجيش اللبناني يملك القوة التي تؤهله لخوض أية معركة في مواجهة الارهاب والعدو الاسرائيلي”.

وحول كلام نصر الله الأخير، قال إن “هذا الكلام فيه شيء من التعالي على الدولة اللبنانية والتنظير عليها”.

وفي موضوع التعيينات، أعلن حوري أن “النقاش الذي يدور في مجلس الوزراء هو محاولة لتسهيل الأمور”.
وقال: “إن هذه الآلية هي ليست قانونا أو مرسوما، بل انها تفاهم حصل في مجلس الوزراء، وبالتالي يمكن تطويرها أو تعديلها بعيدا عن المحاصصة السياسية والطائفية التي تؤدي الى نتائج عكسية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان