الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
حوري: كلام نصرالله فيه شيء من التعالي على الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-13

اعتبر عضو “كتلة المستقبل النيابية” النائب عمار حوري، في حديث اذاعي، إن أي عودة للاشقاء السوريين الموجودين في لبنان الى ديارهم آمنين، هو أمر مرحب به من كل الكتل السياسية”.

أضاف: “إن من طرح موضوع التواصل مع النظام السوري، لم يطرحه لخدمة هؤلاء اللاجئين بل لخدمة النظام السوري وتعويمه، مع العلم أن الجميع يعرف أن هذا النظام هو من قام بتهجير السكان وشردهم ودمر بيوتهم، والبعض يحاول الخلط بين موضوع اللاجئين وموضوع الارهاب”.

وحول معركة عرسال وتداعياتها على الشارع اللبناني، قال حوري :”ان مواجهة الارهاب تحظى بإجماع وطني، ولكنها مسؤولية تعود للجيش اللبناني حصرا”. وأوضح أن “مشاركة أي فريق آخر بهذه العملية تزيد الأمور تعقيدا، وربما تؤدي الى نتائج سلبية، فالجيش اللبناني يملك القوة التي تؤهله لخوض أية معركة في مواجهة الارهاب والعدو الاسرائيلي”.

وحول كلام نصر الله الأخير، قال إن “هذا الكلام فيه شيء من التعالي على الدولة اللبنانية والتنظير عليها”.

وفي موضوع التعيينات، أعلن حوري أن “النقاش الذي يدور في مجلس الوزراء هو محاولة لتسهيل الأمور”.
وقال: “إن هذه الآلية هي ليست قانونا أو مرسوما، بل انها تفاهم حصل في مجلس الوزراء، وبالتالي يمكن تطويرها أو تعديلها بعيدا عن المحاصصة السياسية والطائفية التي تؤدي الى نتائج عكسية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان