لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
أسود: التزم بقانون “التيار الوطني الحر” في الانتخابات النيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-13
أعلن النائب زياد اسود التزامه بنظام وقانون التيار الوطني الحر في الانتخابات النيابية وتحديداً في منطقة جزين ولا يريد تشكيل لائحة مع ابراهيم عازار.
وفي حديث له عبر قناة “أل بي سي” ضمن برنامج “كلام الناس” مع الإعلامي مارسيل غانم، لفت الى أن “هناك من قرر في الاعلام حذف نائب ماروني في جزين ومن يريد الفوز يجب ان يكسب قلوب الناس وليس المواقع الالكترونية.”
في المقابل، أوضح الوزير السابق رشيد درباس علاقته مع الرئيس سعد الحريري قائلا “قد نختلف بالرأي ولكن لا نطعن بالخلف”، أما عن الوزير جبران باسيل فقال “عندما استمعت لباسيل قلت رأيت حاكماً يعتبر نفسه معارضة.”
وعن معركة عرسال، أكد درباس أن القوة العسكرية التي تحرر عرسال ستفرض رأيها في السياسة والملفات الداخلية، كاشفا أن من اتى بالعمليات الانتحارية الى لبنان هم حزب الله.
أما عن ملف النازحين، فقال درباس “انا لم اسكت عن افتراءات الهيومان رايتس ووتش بحق لبنان حول التعاطي مع النازحين السوريين في لبنان، والمجتمع الدولي أنفق مئات المليارات على الشعب السوري معظمها لقتله والقليل منها لمساعدته.”
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان