الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
أسود: التزم بقانون “التيار الوطني الحر” في الانتخابات النيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-13
أعلن النائب زياد اسود التزامه بنظام وقانون التيار الوطني الحر في الانتخابات النيابية وتحديداً في منطقة جزين ولا يريد تشكيل لائحة مع ابراهيم عازار.
وفي حديث له عبر قناة “أل بي سي” ضمن برنامج “كلام الناس” مع الإعلامي مارسيل غانم، لفت الى أن “هناك من قرر في الاعلام حذف نائب ماروني في جزين ومن يريد الفوز يجب ان يكسب قلوب الناس وليس المواقع الالكترونية.”
في المقابل، أوضح الوزير السابق رشيد درباس علاقته مع الرئيس سعد الحريري قائلا “قد نختلف بالرأي ولكن لا نطعن بالخلف”، أما عن الوزير جبران باسيل فقال “عندما استمعت لباسيل قلت رأيت حاكماً يعتبر نفسه معارضة.”
وعن معركة عرسال، أكد درباس أن القوة العسكرية التي تحرر عرسال ستفرض رأيها في السياسة والملفات الداخلية، كاشفا أن من اتى بالعمليات الانتحارية الى لبنان هم حزب الله.
أما عن ملف النازحين، فقال درباس “انا لم اسكت عن افتراءات الهيومان رايتس ووتش بحق لبنان حول التعاطي مع النازحين السوريين في لبنان، والمجتمع الدولي أنفق مئات المليارات على الشعب السوري معظمها لقتله والقليل منها لمساعدته.”
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان