هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
حيلة طبيعية لتتخلصي من الدهون المتراكمة في الجسم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-18

تعاني معظم النساء من مشاكل تراكم الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن، وذلك بسبب العادات مثل تناول الوجبات الغنية بالسكريات والمشبعة بالدهون التي يصعب تفتيتها، عدم ممارسة الرياضة بإنتظام… فتؤدي هذه العادات إلى بعض المشاكل الصحية كمرض السكري، أمراض القلب والأوعية الدموية، ارتفاع ضغط الدم… بغض النظر عن المشاكل النفسية والجمالية.

إليك وصفة الحنطة السوداء لتتخلصي من وزنك الزائد:

المكونات:

*كوب من الحنطة السوداء

*كوبان من الماء

الطريقة:

كل ماعليك فعله هو غسل بذور الحنطة السوداء ثم ضعيها في في قدر به ماء، استخدمي كوبين من الماء لكل كوب من بذور الحنطة السوداء، واغليها على نار عالية ثم خفضيها شيئًا فشيئًا، غطي القدر لينضج لمدة 30 دقيقة وتناولي هذا المكون المعجزة لتتخلصي من الوزن الزائد بسرعة وبدون تعب.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان