موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
حيلة طبيعية لتتخلصي من الدهون المتراكمة في الجسم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-18

تعاني معظم النساء من مشاكل تراكم الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن، وذلك بسبب العادات مثل تناول الوجبات الغنية بالسكريات والمشبعة بالدهون التي يصعب تفتيتها، عدم ممارسة الرياضة بإنتظام… فتؤدي هذه العادات إلى بعض المشاكل الصحية كمرض السكري، أمراض القلب والأوعية الدموية، ارتفاع ضغط الدم… بغض النظر عن المشاكل النفسية والجمالية.

إليك وصفة الحنطة السوداء لتتخلصي من وزنك الزائد:

المكونات:

*كوب من الحنطة السوداء

*كوبان من الماء

الطريقة:

كل ماعليك فعله هو غسل بذور الحنطة السوداء ثم ضعيها في في قدر به ماء، استخدمي كوبين من الماء لكل كوب من بذور الحنطة السوداء، واغليها على نار عالية ثم خفضيها شيئًا فشيئًا، غطي القدر لينضج لمدة 30 دقيقة وتناولي هذا المكون المعجزة لتتخلصي من الوزن الزائد بسرعة وبدون تعب.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان