ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
أمام عون مهلة شهر للنظر في مضمون قانون السلسلة.. فما هو موقفه؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-25
وقَّع رئيس مجلس النواب نبيه بري أمس، مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب، ومشروع قانون الموارد اللذين أقرّهما المجلس في جلسته العامة يومَي الثلثاء والاربعاء الماضيَين. وقد أحيلَ القانونان فوراً إلى مجلس الوزراء، على طريق إحالتهما إلى رئيس الجمهورية للنشر.

وفيما أثيرَت بَلبلة نهار أمس، حول ما يمكن أن يُقدِم عليه رئيس الجمهورية، سواء لنشرِ القانونين أو ردِّهما، أو نشرِ أحدِهما وردّ الآخر، قال مواكبون لهذا الموضوع لـ«الجمهورية»:» مِن المبكر الحديث عمّا سيتّخذه رئيس الجمهورية من موقف تجاه قانون السلسلة.

فالقانون لم يصل بعد الى قصر بعبدا، وأمام رئيس الجمهورية مهلة شهر للنظر في مضمونه وإخضاعه للبحث مادةً مادة، وخصوصاً تلك التي تتناول فَرض المزيدِ من الضرائب والرسوم لتوفير موارد السلسلة المالية قبل اتّخاذ القرار المناسب بشأنها».
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان